ربع نهائي أبطال إفريقيا.. مواجهات عربية نارية

رياضة الأحد 09-07-2017 الساعة 11:30 م

الترجي والأهلي المصري
الترجي والأهلي المصري

أسدل الستار عن الجولة الأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، لتميط إفريقيا اللثام عن مجموعة مرتقبة من المواجهات النارية في دور ربع النهائي.

وستكون الكرة العربية على موعد مع مواجهتين طاحنتين تجمعان الأشقاء، مما يجعل من المؤكد وجود فريقين عربيين على الأقل في الدور نصف النهائي للبطولة.

النجم الساحلي التونسي، الذي تصدر مجموعته يواجه أهلي طرابلس الليبي صاحب الطموحات الواسعة مع مدربه المخضرم المصري طلعت يوسف.

بينما سيكون اتحاد العاصمة، مرشحًا بقوة للفوز على "فيروفياريو" الموزمبيقي، في مواجهة قد تكون الأسهل بين مواجهات ربع النهائي.

أكثر المواجهات قوة، ستكون بالتأكيد بين الفريقين اللذين يمتلكان مجتمعين 10 ألقاب على صعيد دوري أبطال إفريقيا، وهو النهائي السابق لأوانه، بين الأهلي المصري صاحب الـ 8 ألقاب في دوري أبطال إفريقيا، والذي ينازل الترجي الرياضي التونسي، أحد أقوى المرشحين للفوز بالبطولة، وصاحب اللقبين سابقًا في البطولة الإفريقية الأهم.

بينما سيكون الوداد البيضاوي المغربي على موعد مع نزال قوي للغاية، أمام حامل لقب البطولة، صن داونز الجنوب إفريقي.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"