الأهلي المصري يمدد عقد البدري لموسم إضافي

رياضة الثلاثاء 11-07-2017 الساعة 10:34 ص

حسام البدري
حسام البدري
القاهرة - رويترز

أعلن الأهلي توصله لاتفاق مع المدرب حسام البدري بتمديد عقده بعد موسم شهد الاحتفاظ بلقب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم والوصول إلى دور الثمانية في دوري أبطال أفريقيا.

وقال محمود طاهر رئيس الأهلي لموقع النادي إنه عقد اجتماعا مع البدري أمس الإثنين وتوصل لاتفاق على كافة التفاصيل الخاصة بتجديد التعاقد على أن يناقش مجلس الإدارة اعتماد العقد في الاجتماع المقبل.

ولم يذكر الأهلي أي تفاصيل عن المقابل المادي لكن ذكرت تقارير محلية أن البدري سينال 600 ألف جنيه شهريا (حوالي 33500 دولار) وسيستمر التعاقد حتى نهاية الموسم المقبل.

ونجح البدري على مدار الموسم الجاري في الاحتفاظ بلقب الدوري قبل أربع جولات على النهاية والوصول إلى دور الثمانية في دوري الأبطال بعد فوزه 3-1 على كوتون سبور الكاميروني يوم السبت الماضي.

لكن رغم نجاح البدري فإنه لا يحظى بشعبية هائلة بين المشجعين، مقارنة بما كان عليه الحال مع المدرب البرتغالي مانويل جوزيه، ويعتقد كثيرون أن الفريق لا يقدم أداء ممتعا.

ونفى حسام غالي قائد الأهلي اتخاذ قرار الاعتزال بعدما دخل في خلاف مع البدري وتعرض لعقوبة مالية وغاب أيضا عن مباراة كوتون.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"