"من هنا وهناك"يلامس قضايا المجتمع والعالم الإسلامي

محليات الثلاثاء 11-07-2017 الساعة 06:07 م

عقيل الجناحي
عقيل الجناحي
الدوحة - الشرق

تبدأ إذاعة القرآن الكريم من الدوحة مساء غدا الأربعاء ببث برنامجها الجديد الأسبوعي المباشر "من هنا وهناك" والذي يقدمه كل من الإعلاميين المتميزين أحمد الجربي وعقيل الجناحي.

والبرنامج الذي سيتم بثه غدا في تمام الساعة الثامنة والنصف كل يوم أربعاء على الهواء مباشرة، يعنى بملامسة عدد من القضايا ذات الاهتمام، سواء على صعيد المجتمع المحلي أو على صعيد العالم الإسلامي، حيث سيتواصل المقدمان مع عدد من المختصين في هذا الشأن والخبراء لمناقشة قضايا مجتمعية هامة، سواء في بعدها التربوي أو السلوكي أو العقدي، كما سيتم ربط الاتصال مع المعنيين بقضايا العالم الإسلامي، كل في مجال تخصصه وارتباطه بقضية موضوع النقاش.

يتضمن البرنامج ثلاثة محاور، كل محور يحمل عنوانا مستقلا، ليشكل بدوره إطارا موضوعاتيا قائما بذاته، والمحاور هي: قضايا اجتماعية، وفعاليات محلية، وأخبار العالم الإسلامي، مع العلم أن هذه المحاور الثلاثة سيتم من خلالها التواصل مع أهل الاختصاص والفكر، لمناقشة ما سيتم طرحه من قضايا وإشكاليات ذات ارتباط وثيق بعالم القيم والتربية والسلوك العام.

يذكر أن برنامج "من هنا وهناك" يأتي ضمن عدد من البرامج التي تقدمها إذاعة القرآن الكريم في الدورة البرامجية الجديدة بعد شهر رمضان المبارك الذي كان حافلا بالبرامج النافعة والمتخصصة.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"