نادي قطر يقدم الثنائي فهد خلفان وجاسم الهيل

رياضة الثلاثاء 11-07-2017 الساعة 09:56 م

فهد خلفان وجاسم الهيل
فهد خلفان وجاسم الهيل
الدوحة - قنا

قدم نادي قطر الثنائي فهد خلفان وجاسم الهيل القادمين من الشيحانية في مؤتمر صحفي اليوم حضره عبدالله حامد الملا المدير التنفيذي و سعادة الشيخ سحيم بن خالد آل ثاني عضو الشرف.

وقد رحب عبدالله حامد باللاعبين.. متمنيا أن يشكلا إضافة قوية للفريق في الموسم الجديد 2017 / 2018 في ظل امتلاكهما قدرات عالية.

بدوره تمنى سعادة الشيخ سحيم بن خالد آل ثاني عضو الشرف التوفيق للثنائي خلفان والهيل.. مشيرا الى ان الجهود ستتواصل من أجل تدعيم صفوف الفريق بالمزيد من اللاعبين.

وأعرب اللاعب فهد خلفان عن سعادته بالانضمام لصفوف نادي قطر متمنيا المساهمة في وصول الفريق الى مركز متقدم بجدول الترتيب في دوري نجوم قطر خاصة أن الدوري يمثل اهمية كبيرة حيث يسعى قطر للعودة بكل قوة بعد موسم قضاه في الدرجة الثانية، متمنيا تحقيق الطموحات الكبيرة التي يسعى اليها مع نادي قطر.

كما عبر جاسم الهيل عن سعادته باللعب لصفوف نادي قطر واعتبره تحديا كبيرا له متمنيا أن يعود الفريق إلى مكانه الطبيعي.

وكان نادي قطر قدم أمس 4 لاعبين تم التعاقد معهم للانضمام لصفوف فريق الكرة اعتبارا من الموسم المقبل 2017/ 2018 وهم : عمر العمادي وعبدالله العريمي وجاسم الهاشمي ومحمد الجابري.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"