رواد تويتر يشيدون بكفاءات كأس 2022 الشابة

بالصور.. تفاعل كبير من المغردين مع تحقيق الشرق "مونديالنا أخضر"

رياضة الأربعاء 12-07-2017 الساعة 12:12 ص

تفاعل كبير من المغردين
تفاعل كبير من المغردين
الدوحة - محمود النصيري

استقطب التحقيق الذي نشرته جريدة "الشرق" يوم الإثنين 10 يوليو بعنوان "العشب المونديالي.. براءة اختراع قطرية"، تجاوبا كبيرا من المتابعين على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، خاصة وأنه يأتي في فترة حساسة وأمام الحصار الذي تشهده قطر منذ ما يزيد على الشهر.

ونشر ابن قطر التحقيق قائلا: "قطر وتميم واحد.. مع استمرار الحصار، شباب قطر لا يعرفون المستحيل. لقاء مع ياسر الملا أحد مهندسي ملف كأس العالم 2022.. الكل مجتهد ويعمل"، حيث قام المغردون بإعادة تغريد التحقيق المنشور على صفحاتنا الرياضية منذ يومين، منوهين بالكفاءات الشبابية التي تقود الدفة نحو مونديال 2022، و تحت مسمى الرجل الأخضر، تفاعل الكثير من المغردين مع هذا الوصف الذي أطلقناه على مدير برنامج التجميل وأرضيات الملاعب الرياضية باللجنة العليا للمشاريع والإرث المهندس ياسر الملا، باعتباره أحد المشرفين على النواحي الفنية من أجل مونديال استثنائي.

تفاعل كبير من المغردين

تفاعل كبير من المغردين

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"