"قطر الخيرية" تنفذ مشاريع تنموية في كوسوفا

محليات الأربعاء 12-07-2017 الساعة 01:28 م

قطر الخيرية
قطر الخيرية
برشتينا ـ قنا

سلمت قطر الخيرية مجموعة من المشاريع التنموية التي نفذتها لصالح الأيتام والأرامل والفقراء إلى رئيس بلدية "متروفيتسا" في كوسوفا لتوزيعها على المستفيدين منها .

ويصل إجمالي هذه المشاريع إلى 60 مشروعا فيما وقع مكتب قطر الخيرية اتفاقية مع بلدية /متروفيتسا/ لتنفيذ 50 مشروعا جديدا خلال المرحلة القادمة.

وتوجه السيد أجيم بهتيري رئيس البلدية بالشكر لأهل قطر على تقديمهم الدعم اللازم لإقامة هذه المشاريع التنموية وأعرب عن امتنانه لتعاون قطر الخيرية وجهودها في مساعدة المحتاجين والأيتام وتحقيق الأثر الملموس في حياة العائلات المستفيدة.

وقال السيد محمود عباس مدير مكتب قطر الخيرية بكوسوفا إن جهود الجمعية ستستمر بشكل متزايد لحماية الفئات الأكثر احتياجا ورفع المستوى المادي والاجتماعي لهم من خلال آلية متكاملة للنهوض بالمناطق المستفيدة بكوسوفا وتأتي على رأسها مدينة متروفيتسا.

وأكد على سعي قطر الخيرية الدائم لتنفيذ مشروعاتها في أكثر البلدان حاجة حول العالم والعمل الدؤوب من أجل تنمية الأسر في المجتمعات ذات الحاجة ما يمكنها من الاعتماد على هذه المشروعات.. وتوجه بالشكر والتقدير لمحسني دولة قطر على تبرعاتهم السخية من أجل إقامة مشاريع قطر الخيرية على مدار السنوات الماضية.

ويغطي مكتب قطر الخيرية في كوسوفا شرائح متنوعة من المجتمع الكوسوفي وفي مجالات مختلفة أبرزها: رعاية وكفالة الأيتام والمعاقين والأسر وبلغ عدد المكفولين أكثر من 1730 مكفولا ومجال التعليم والتدريب حيث استفاد أكثر من 6000 شخص عبر مركزها "قطر للتدريب" ومجال المشاريع المدرة للدخل حيث وصل عدد المشاريع المنفذة إلى أكثر من 250 مشروعا ومشاريع المياه والإصحاح ويصل عدد المشاريع المنفذة لأكثر من 200 مشروع وبناء المساجد والبيوت ويصل عدد المشاريع المنفذة إلى 20 مشروعا.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"