"القطرية" تدشّن رحلاتها إلى العاصمة الأوكرانية كييف الشهر المقبل

اقتصاد الأربعاء 12-07-2017 الساعة 03:24 م

الخطوط الجوية القطرية
الخطوط الجوية القطرية
الدوحة - قنا

أعلنت الخطوط الجوية القطرية أنها ستطلق رحلاتها المباشرة إلى العاصمة الأوكرانية كييف بواقع سبع رحلات أسبوعيا وذلك ابتداء من 28 أغسطس المقبل.

وقال بيان صدر عن الناقلة اليوم إن تدشين الرحلات الجديدة إلى العاصمة الأوكرانية يعد جزءا من خطط التوسع العالمية للقطرية في أوروبا الشرقية حيث ستقوم الناقلة بإطلاق رحلاتها هذا الصيف إلى سكوبيه عاصمة مقدونيا وبراغ عاصمة التشيك وسراييفو عاصمة البوسنة والهرسك.

وقال السيد أكبر الباكر الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية إن إطلاق الرحلات الجديدة إلى كييف يتزامن مع خطط القطرية الطموحة لتسريع وتيرة توسع شبكتها على مستوى العالم معربا عن تطلع الناقلة إلى إضافة المزيد من الوجهات إلى شبكتها المتنامية بهدف تحسين تجربة السفر للعملاء.

وأضاف الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية أن تدشين رحلات الناقلة القطرية إلى كييف سيمكن زبائنها من زيارة مدينة تعد من أكثر المدن جمالا في أوروبا الشرقية.

وستسير الناقلة الوطنية لدولة قطر طائرة من طراز إيرباص 320 إلى كييف حيث تتألف هذه الطائرة من 12 مقعدا في درجة رجال الأعمال و132 مقعدا في الدرجة السياحية كما تحتوي الطائرة على شاشات عرض شخصية لكل مسافر مزودة بالجيل الجديد التفاعلي من نظام أوريكس ون الذي يقدم أكثر من 3000 خيار ترفيهي.

وخلال العامين 2017 و2018 ستدشن الخطوط الجوية القطرية الحائزة على جائزة أفضل خطوط طيران في العالم 2017 من قبل سكاي تراكس 25 وجهة جديدة من بينها كانبرا في أستراليا وشيانغ ماي في تايلاند وريو دي جانيرو في البرازيل وسان فرانسيسكو في الولايات المتحدة وسانتياغو في تشيلي وغيرها.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"