عنابي الكرة الطائرة الشاطئية يستعد للمشاركة في بطولة العالم

رياضة الخميس 13-07-2017 الساعة 05:17 م

مباراة سابقة لعنابي الكرة الطائرة الشاطئية
مباراة سابقة لعنابي الكرة الطائرة الشاطئية
الدوحة - قنا

يواصل المنتخب القطري للكرة الطائرة الشاطئية مشاركاته في الجولات الأوروبية للعبة التي يخوضها في استعداده للمشاركة في بطولة العالم التي تحتضنها العاصمة النمساوية فيينا خلال الفترة من 28 يوليو الجاري وحتى 6 من شهر أغسطس المقبل.

واختتم العنابي المكون من جيفرسون باريرا وشريف يونس مؤخراً مشاركته بجولة غشتاد العالمية للكرة الطائرة الشاطئية (فئة 5 نجوم) من بوابة دور الـ16 بعد مباراة قوية أمام الثنائي الأمريكي الشهير دالهاوزر ولوسينا الذي حقق الفوز بنتيجة 2-0 (14/21 و16/21) قبل أن يحقق لقب البطولة فيما بعد.

ويشارك العنابي منذ قرابة الشهرين بعدد من الجولات العالمية في أوروبا لعل أبرزها في روسيا وكرواتيا وسويسرا وتنتظره مشاركة أخيرة في جولة عالمية ببولندا (19 إلى 23 يوليو) وذلك للوصول إلى الجاهزية المثلى قبل الدخول في معترك بطولة العالم حيث سيتواجد ضمن المجموعة الثانية برفقة منتخبات لاتفيا وألمانيا وفنزويلا وقسمت المنتخبات المشاركة في البطولة إلى 12 مجموعة.

ويذكر أن المنتخب القطري قد تأهل إلى نهائيات بطولة العالم للمرة الثانية في تاريخه بعد تتويجه بلقب منافسات الجولة الآسيوية للكرة الطائرة الشاطئية (قطر ماستر) التي أقيمت في الدوحة خلال شهر مايو الماضي وذلك إثر فوزه على نظيره الأسترالي بشوطين مقبل شوط في المباراة التي جرت بينهما على ملاعب أسباير زون التي استضافت جميع مباريات البطولة التي نظمها الاتحاد القطري بمشاركة 24 فريقا تمثل 13 دولة.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"