د. النعيمي: افتتاح مبنى لكلية المجتمع في الخور

محليات السبت 15-07-2017 الساعة 05:28 م

د. إبراهيم النعيمي
د. إبراهيم النعيمي
الدوحة - الشرق

تدشين خط ساخن لخدمة طلبة الكلية

أعلن الدكتور إبراهيم النعيمي رئيس كلية المجتمع أن الكلية ستفتتح مبنى خامسا لها في الخور ليكون بذلك أول مبنى للتعليم العالي يتم افتتاحه في الخور. ومن المقرر أن تبدأ الدراسة في فصل خريف 2017 من خلال تقديم بعض المقررات على ان يكون المبنى جاهزا بصفة كاملة في يناير 2018 ليخدم جميع المناطق الشمالية وبقدرة استيعابية تبلغ 1500 طالب وطالبة.

وكانت "الشرق" نشرت خبرا حول عزم الكلية افتتاح فرع لها في الخور ضمن الخطة الاستراتيجية الجديدة لكلية المجتمع، والتي تشمل افتتاح فروع خارج الدوحة. وتأتي هذه الخطوة في إطار استكمال الكلية وصياغة خطتها الاستراتيجية للأعوام 2017 / 2019، والتي تتضمن الرؤية والرسالة والقيم والأهداف الاستراتيجية لتلك الأعوام، بحيث تتمحور الأهداف الاستراتيجية للكلية حول تميز البرامج ونجاح الطلاب وتميز رأس المال البشري والتميز المؤسسي وخدمة المجتمع، والاستخدام الأمثل للموارد التكنولوجية والموارد المادية.

من جهة ثانية، دشنت كلية المجتمع خدمة مركز الاتصال عبر الخط الساخن (16070) لخدمة طلاب وطالبات الكلية، والمواطنين الذين يرغبون في الالتحاق بأي من البرامج المتنوعة التي تقدمها الكلية، والإجابة عن استفساراتهم وذلك في إطار الحرص على التواصل الدائم والفعال مع الطلاب والخريجين وتوفير تجربة تعليمية متميزة لطلابنا وطالباتنا.

ويهدف تدشين الخط الساخن، الذي سيكون متاحًا من الساعة 7 صباحًا إلى 10 مساءً على مدار 5 أيام في الأسبوع، إلى تعزيز قنوات وآليات التواصل مع جمهور المستفيدين من خدمات الكلية والاستفادة منها على أكمل وجه ممكن، وكذلك الارتقاء بمستوى الخدمات التي تقدمها الكلية والوقوف على احتياجات الطلاب والخريجين والتحديات التي قد تواجههم.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"