الدحيل جاهز للموسم الجديد

رياضة الأحد 16-07-2017 الساعة 10:05 م

ناديا "لخويا" و"الجيش" اندمجا في "الدحيل"
ناديا "لخويا" و"الجيش" اندمجا في "الدحيل"
الدوحة - قنا

اكتملت كافة الإجراءات الإدارية الخاصة بعملية الدمج التي تمت بين ناديي لخويا والجيش حيث أصبح الاسم الموحد لهما هو (نادي الدحيل الرياضي)، وهو الاسم الذي سيخوض به الفريق منافساته القادمة داخليا وقاريا.

وكان نادي لخويا قد تأسس في العام 2009 واستطاع أن يصعد إلى دوري نجوم قطر في الموسم التالي لتأسيسه ليبدأ عهدا جديدا من التميز حيث تمكن الفريق من حصد لقب بطولة دوري النجوم 5 مرات وفاز بلقب كأس سمو الأمير المفدى مرة واحدة وكأس ولي العهد مرة واحدة وكأس قطر مرة واحدة وكأس الشيخ جاسم مرتين.

وخارجيا استطاع الوصول إلى الدور ربع النهائي في بطولة دوري أبطال آسيا مرتين وأعلن اسمه بقوة حتى جاء تقييمه سادس أحسن فريق آسيوي حسب تصنيف الاتحاد الآسيوي.

وظهر الجيش في دوري النجوم في موسم 2011 حيث استطاع أن يشكل الفريق قوة ضاربة وحجز مقعده سريعا وسط كبار الأندية وفاز ببطولة كأس قطر مرتين ووصل إلى الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا.

ودشن نادي الدحيل تحضيراته للموسم الجديد مساء اليوم, كما دخل أيضا إلى سوق الانتقالات بقوة إذ عزز صفوفه برباعي نادي الجيش (سابقاً) سعود الخاطر، أحمد سفيان، مراد ناجي وعبدالرحمن أبكر، حيث قام الرباعي بتوقيع عقود انضمامهم للنادي.

ووقع الخاطر وسفيان حارسا المرمى على عقود تضمن استمرارهما لمدة 5 مواسم داخل أسوار النادي، ووقع ناجي عقدا لأربعة مواسم قادمة، بينما وقع أبكر قائد الفريق عقدا لمدة ثلاث سنوات.

ويعد الرباعي من اللاعبين المميزين في دوري النجوم واستطاعوا الظهور بمستويات جيدة للغاية أهلتهم لارتداء قميص العنابي.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"