بقلم : جاسم صفر الإثنين 17-07-2017 الساعة 12:53 ص

مسرحية الحصار .. !!.

جاسم صفر

الفشل مازال يلاحق المهرجين في دول الحصار .. ملاعبهم وفراغهم .. ودفعات غير سوية من المنافقين .. لهم أصوات نشاز في الصحف والتلفاز إضافة للمهرجين .. جميعهم .. مازالوا يحرثون الأرض حتى البحر ليحصلوا على أشياء تقف بهم على ارض صلبة ففشلوا حتى هذه الساعة الثقيلة عليهم !!.

مازال هؤلاء المهرجون .. يقدمون لجمهورهم " الغافل " حركات بومية من ألعاب السرك بأجواء مضحكة وسخيفة وهزيلة .. على أيام "الهزاع ايام ام حديجان " الله يغفر لهم .. بلانصوص ولاخبرة انما على الماشي .. ليكمل المشهد المضحك .. .مازالوا يحاولون البحث " عن الفرح والابتسامة المفقودة كما يدعون .. المسروقة من خياشيهم .. وهم يعتقدون ان الابتسامة المسروقة .. أصلا مفقودة من حباتهم .. لهذه الأسباب يبحثون عنها في البحر والبحر والسماء .. حتى انهم اهملوا حصارا .. ضيقا .. سخيفا .. خارج عن ملة الامة .. تورطوا يذلك ولايعرفون .. كيف يتخلصون من " حبكة " النهاية "لمسرحية .. سخيفة .. مملة .. فشلوا من خلالها .. وفازت " قطر .. تميم المجد " وأصرت على موقفها وسيادتها !!.

المضحك انهم ينتظرون من يقول لهم " كفى " هزلا ومسخرة " وهم مازالوا يتعاطعون مع هذه المسرحية .. اعتقادا انهم سوف يرفعون " علامات النصر .. انما " الباين " انهم خسروا ما دفعوه من تذاكر المسرحية .. المسرح فارغ .. هو بقايا "" من نعيق .. إعلام فاشل .. ومذيعين.. يتلقون التعليمات من دائرة الغباء.. في الوساخة والكذب والسخرية .. التي أسفرت عن نتائج " فضيحة " إنهم يمارسون هذا " الزعيق " على خسارة تمزقهم بممارسة هذه الرذلية .. في الهرج خلال لهجة إعلامية ساقطة .. لهذه المجموعة من " المنافقين والمهرجين .. وأصحاب المسرحيات الساذجة التي تعطي إشارة على سقوط لمستوى هذا الإعلام " الرخيص " !!.

غدا سوف تنكشف الحقيقة .. ويكشف التاريخ هذا الزيف لهذه المجموعة من المرتشين "في فضائيات الاعلام الرخيص " وهم يقدمون للرأي العام .. حكاية واهمة .. بالكثير من أسلوب " قلة الادب " دون ان الشعور بالاكتفاء من هذا الهرج الذي كانت امنياتهم الحصول على انتصار " باهت وساذج "اما نحن هناك " قطر المجد " نسير خلف القادة في مسيرة واثقة ناضجة .. قوية واثقة .. بالهدف والمواقف دون النظر لهؤلاء " الرخص " الذيين يبالغون في حكاية كل ليلة .. بالكذب والخداع " لكنهم لا يعرفون ان .. غدا سينقلب السحر على الساحر .. وقد تسمع نفس الهرج .. دون " أدب " الخروج عن القانون .. دون تماسك حتى في الأخلاق !!.

آخر كلام مسيرة قطر" تميم المجد " .. ستبقى راسخة في التاريخ أصيلة قوية وبشرف .

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"