هنأت سام بيرد الفائز بلقب سباق فورمولا إي

القطرية تتيح "كيو سويت" إلى نيويورك الخريف القادم

اقتصاد محلي الإثنين 17-07-2017 الساعة 07:58 م

القطرية راعي الطيران الرسمي لسباقات فورمولا إي
القطرية راعي الطيران الرسمي لسباقات فورمولا إي
الدوحة - الشرق

يسرّ الخطوط الجوية القطرية، راعي الطيران الرسمي لسلسلة سباقات فورمولا إي للسيارات الكهربائية، أن تتقدم بالتهنئة إلى سام بيرد الفائز بلقب سباق فورمولا إي نيويورك 2017، والذي أقيم في محيط محطة بروكلين للرحلات البحرية في 15-16 يوليو 2017.

الخطوط القطرية الراعي الرسمي لسباق الخطوط الجوية القطرية فورمولا إي باريس 2017، الذي أقيم في محيط مجمع مباني ليزانفاليد في العاصمة الفرنسية باريس في شهر مايو من عام 2017.

وقال سعادة السيد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: "بصفتنا شريك الطيران الرسمي لسباق فورمولا إي نيويورك، يسرّنا تهنئة الفائز بلقب السباق سام بيرد، وتهنئة القائمين على السباق بعد استضافة هذا الحدث الشيّق والناجح في مدينة نيويورك، والتي تعد واحدة من المحطات المهمة على شبكة وجهاتنا. ويسعدنا الاحتفال بمناسبة مرور عشرة أعوام على تدشين رحلاتنا إلى نيويورك الذي أقيم الشهر الماضي، حيث تم إضاءة مبنى "امباير ستيت" بألوان الخطوط الجوية القطرية".

وأضاف سعادة السيد الباكر: "لذلك يسرّنا إتاحة مقاعد كيو سويت للمسافرين على متن الرحلات إلى نيويورك في الخريف القادم. ومن شأن مقاعد كيوسويت إرساء معايير جديدة للسفر، وذلك بتوفير تجربة سفر على درجة رجال الأعمال مشابهة لتلك على الدرجة الأولى".

وتقدّم مقاعد كيو سويت لأول مرّة أسرّة مزدوجة في مقصورة درجة رجال الأعمال، بالإضافة إلى فواصل الخصوصية التي يمكن تحريكها لتمكّن المسافرين في المقاعد المتجاورة من تكوين غرفتهم الخاصة. وتمنح الفواصل والشاشات المتحركة الفرصة لزملاء العمل والأصدقاء والعائلات الذين يقومون بحجز المقاعد الأربعة في المنتصف لتحويل المساحة المخصصة لهم في مقصورة درجة رجال الأعمال إلى جناح خاص يمكّنهم من العمل والتواصل وتناول الطعام معًا. وتقدّم هذه الخصائص الجديدة والمبتكرة في كيو سويت أفضل تجربة سفر يمكن تخصيصها حسب رغبات المسافرين على متن درجة رجال الأعمال.

وقامت الخطوط الجوية القطرية، بصفتها شريك الطيران الرسمي لسباق نيويورك للسيارات الكهربائية، بإتاحة الفرصة لمجموعة مختارة من كبار الشخصيات لعيش تجربة الدرجة الأولى في نادي إموشن في ضمن موقع الحدث.

وتعد بطولة الفورمولا إي أول سلسلة سباق فورمولا للسيارات الكهربائية التي تقام في شوارع أشهر المدن العالمية، بما في ذلك هونج كونج ومراكش وبوينس آيرس وموناكو وباريس ونيويورك ومونتريال. وتعكس البطولة الرؤية المستقبلية لقطاع صناعة السيارات، لتشكل منصّة لاستعراض أحدث الابتكارات في تكنولوجيا السيارات الكهربائية وحلول الطاقة البديلة.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"