أمين سر الدحيل متفائل بنجاح الفريق في الفترة القادمة

رياضة الإثنين 17-07-2017 الساعة 10:10 م

عدنان العلي
عدنان العلي
الدوحة – قنا

أكد عدنان العلي، أمين السر العام لنادي الدحيل الرياضي (لخويا سابقا) بعد دمج ناديي الجيش ولخويا تحت مسمى ناد واحد، أن كل الترتيبات اللوجستية قد اكتملت لانطلاقة إعداد الفريق للموسم الجديد وأصبحت كل الظروف جاهزة، خاصة أن الفريق سيكون إعداده على فترتين الأولى بدأت في الدوحة، وتعقبها فترة إعداد خارجي ستكون في الأيام القادمة.

وقال العلي في تصريحات صحفية اليوم "الجميع يتفاءل خيرا بأن يقدم الفريق نفسه بصورة جيدة في الموسم الجديد، خاصة انه سيخوض المنافسة بمسماه الجديد (نادي الدحيل الرياضي) بعد أن اكتملت عملية الدمج، ونأمل أن يواصل الفريق سيره في درب تحقيق الانتصارات وتقديم المستويات التي تعكس التطور الكبير للكرة القطرية في الفترة الأخيرة".

وأضاف أمين السر العام لنادي الدحيل ،"نرحب بكل لاعبينا الجدد والمنضمين ألينا من نادي الجيش، ونأمل أن يواصلوا الظهور المميز لهم سواء في المنافسات الداخلية أو المشاركة الخارجية الهامة التي تنتظرنا في دوري أبطال آسيا".

وبخصوص الأخبار التي راجت حول انتقال يوسف المساكني محترف الفريق إلى بعض الدوريات الخارجية أوضح قائلا :"المساكني لا يزال لاعبنا ولم تنته مدة تعاقده معنا وحتى الآن لم تصلنا أي عروض خارجية لكي نقوم بدراستها واتخاذ القرار المناسب، واللاعب لم يلتحق ببداية الإعداد نسبة لظروف خاصة وسيلتحق بزملائه في الأيام القادمة".

وأكد العلي أن إدارة الفريق تدرس عددا من الخيارات لإكمال عقد المحترفين، قائلا "لدينا خيارات عديدة بخصوص المحترف الرابع ولا نزال ندرسها بصورة واسعة ونتشاور مع الجهاز الفني وفي حال اكتمال المفاوضات سوف نقوم بإعلان ذلك للجميع".

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"