المساكني على ذمتنا ولم نتلق عروضا لبيعه أو إعارته

عدنان العلي: متفائل بالنجاح تحت مسمى الدحيل

رياضة الثلاثاء 18-07-2017 الساعة 03:52 م

عدنان العلي
عدنان العلي
الدوحة - أحمد حشمت

واصل فريق الدحيل تدريباته الإعدادية بعد فترة الراحة التي حصل عليها اللاعبون عقب انتهاء الموسم الماضي، حيث استغل اللاعبون العطلة في استعادة أنفاسهم بعد موسم طويل وشاق استطاعوا من خلاله استعادة لقب دوري النجوم.

وقد شهد التدريب مشاركة اللاعبين المنضمين حديثا إلى الفريق، وقام بلماضي وجهازه الفني بالتركيز على التدريبات الترويحية مع عدم إخضاع اللاعبين لتدريبات بدنية شاقة، خاصة أن الأجواء الطبيعية لم تكن مساعدة نسبة لزيادة نسبة الرطوبة بصورة واضحة، ويستعد لخويا للسفر إلى المعسكر النمساوي يوم 21 يوليو الجاري وحتى الثامن عشر من أغسطس المقبل.

ومن جهته أكد عدنان العلي أمين السر العام للنادي، أن كل الترتيبات اللوجستية قد اكتملت لانطلاقة إعداد الفريق للموسم الجديد، مشيرًا إلى أن الفريق سيكون إعداده على فترتين الأولى بدأت في الدوحة وتعقبها فترة إعداد خارجي ستكون في الأيام القادمة.

وقال العلي في حديثه للموقع الرسمي للنادي: الجميع يتفاءل خيرا بأن يقدم الفريق نفسه بصورة جيدة في الموسم الجديد، خاصة وأنه سيخوضه بمسماه الجديد (نادي الدحيل) بعد أن اكتملت عملية الدمج بين لخويا والجيش، وإن شاء الله سيواصل الفريق سيره في درب تحقيق الانتصارات وتقديم المستويات التي تعكس التطور الكبير للكرة القطرية في الفترة الأخيرة.

وواصل العلي حديثه قائلا: نرحب بكل لاعبينا الجدد والمنضمين إلينا من نادي الجيش، وإن شاء الله يواصلون الظهور المميز، سواء في المنافسات الداخلية أو المشاركة الخارجية الهامة التي تنتظرنا في دوري أبطال آسيا.

وحول الأنباء التي ترددت عن انتقال يوسف المساكني محترف الفريق إلى بعض الدوريات الخارجية، قال العلي: يوسف المساكني لا يزال لاعبنا ولم تنته مدة تعاقده معنا وحتى الآن لم تصلنا أي عروض خارجية لكي نقوم بدراستها واتخاذ القرار المناسب.

أكد العلي ان ادارة الفريق تدرس عدد من الخيارات لإكمال عقد المحترفين، وقال: لم نتعجل فى اختيار المحترف الرابع، ولدينا خيارات عديدة ولا نزال ندرسها بصورة واسعة ونتشاور مع الجهاز الفني ولم نتعجل فى اتخاذ القرار وفي حال اكتمال المفاوضات سوف نقوم بالإعلان الرسمي.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"