بريد قطر يقدم خدمة الغرف البريدية الرقمية

اقتصاد محلي الثلاثاء 18-07-2017 الساعة 05:13 م

الغرف البريدية الرقمية تزيد الكفاءة وتوفر تحكم أفضل لسير البريد
الغرف البريدية الرقمية تزيد الكفاءة وتوفر تحكم أفضل لسير البريد

أطلق "بريد قطر" حل الغرف البريدية الرقمية الجديد بهدف زيادة الكفاءة وتوفير تحكّمٍ وتعقّبٍ أفضل لسير البريد، وفي الوقت ذاته تخفيض كلفة التشغيل والتوزيع لصالح كل المؤسسات القطرية والعملاء الحاليين. هذا الحل الجديد تم تطويره بالتعاون مع شركة Everteam، والذي جاء من الحاجة الملحة للتبسيط والأتمتة وتوفير الرؤى والوضوح لكل مراحل دورة حياة البريد.

ويوفر حل الغرف البريدية الرقمية إدارة شاملة للبريد، وقابلة تماما للتعقب والتدقيق، كما يوفر توصيلا أسرع، ويقلل مخاطر ضياع الوثائق، ويوفر حماية معلومات التوزيع، بالإضافة إلى التوقيع الإلكتروني الفوري على إيصال الاستلام، ورقما مرجعيا مخصصا داخل المؤسسة مع توليد باركود بشكل آلي. كما يوفر الحل نظام تقارير مربوطا بلوحة تحكم قابلة للتخصيص ومدمجة بمحرك بيانات يوصل المعلومات المتعلقة بتكاليف توصيل البريد.

ويدعم تسجيل البريد أنواعا متعددة من البريد، مثل البريد الوارد، أو الداخلي أو الخارجي، كما يشمل فهرساً، قابلا للتخصيص، لكشوفات رواتب الموظفين، والضمانات البنكية وسندات ضمان حسن الأداء، وطلبات العملاء الجدد، والمطالبات، وغيرها.

وقال السيد خالد العمادي نائب مدير المبيعات والتسويق في "بريد قطر": "مع الغرف البريدية الرقمية فإن "بريد قطر" بلا شك يأخذ خدماته ومنتجاته إلى مستوى جديد. حيث إن أولويتنا القصوى هي جعل أعمال عملائنا سهلة وسلسة مع الحفاظ على أعلى درجات الدقة والموثوقية".

Everteam هي واحدة من الشركات الرائدة في مجال تزويد حلول إدارة المحتوى، ولها حضور قوي في قطر.

وعلّق السيد حسين عبد الله، مدير Everteam في قطر قائلا: "رؤية هذا الحماس لدى الناس لأتمتة عملياتهم البريدية تجعلنا نشعر بالفخر والسعادة في آن، فالناس بطبيعتهم يحبون التقدم والتطور، ونحن بدورنا نشعر أن تلبية رغباتهم هي مهمتنا ومسؤوليتنا".

مع وجود أكثر من 25 ألف صندوق بريد إلكتروني، كان لزاما على مكتب البريد إيجاد حلول تكنولوجية متطورة يضيفها إلى خدماته المغرية، حيث يؤمن "بريد قطر" بقوة أن الأتمتة هي المستقبل.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"