عائشة إبراهيم: إماراتية ترفض إرجاع ثمن ملابس اشتريتها عبر الانستجرام

محليات الثلاثاء 18-07-2017 الساعة 07:23 م

مواطنة تحرر شكواها
مواطنة تحرر شكواها

أعربت السيدة عائشة إبراهيم عن أسفها لتعامل تاجرات خليجيات مع قطريات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، من الفظاظة والكلام غير اللائق وسرقة أموال الزبونات ورفض إرجاع المبالغ لهنّ.

وتحدثت عن شكواها، قائلة: لقد اشتريت مجموعة ملابس للمنزل بقيمة ألف ريال، من خلال تاجرة إماراتية عبر حساب الانستجرام، وعندما فرض الحصار على قطر، اتصلت على التاجرة طالبة منها توصيل أغراضي للدوحة.

فاجأتني بأنها ترفض توصيل طلبي، ولم تعطني ثمن الملابس التي دفعتها، وقالت لي: هذا تعاطف مع بلدي الإمارات لن أتعامل مع قطريات.

وأضافت أنّ قطريات كثر يتعاملنّ مع تاجرات خليجيات ممن يعرضنّ بضاعتهنّ وإبداعاتهنّ اليدوية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ولكن بعد أزمة الحصار حدثت الكثير من المشكلات منها رفض التاجرات التواصل مع مواطنات، وسلب أموالهنّ بدون وجه حق، وعدم إرسال البضاعة لهنّ.

وأشارت إلى أنها تتعامل مع تاجرات خليجيات من سنتين، ولكن مع الظروف الحالية تطور الوضع إلى سماع الكلام البذيء، والأسلوب المشين في التعامل مع قطريات.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"