المنتخب القطري للكرة الطائرة الشاطئية يفوز على نظيره الأمريكي

رياضة الخميس 20-07-2017 الساعة 07:59 م

عنابي الطائرة الشاطئية
عنابي الطائرة الشاطئية
أولسزتين – قنا

حقق المنتخب القطري للكرة الطائرة الشاطئية المكون من جيفرسون باريرا وشريف يونس، الفوز بشوطين نظيفين على منتخب الولايات المتحدة الأمريكية المكون من برونر، وباتيرسون (المصنف 14) عالميا في المباراة التي جرت بينهما اليوم، ضمن منافسات الدور الثاني من جولة "أولسزتين" العالمية للعبة المقامة في بولندا (فئة 4 نجوم).

وتمكن المنتخب القطري من تحقيق الفوز بعد أن تألق في الشوط الأول الذي شهد تنافسا قويا بين الطرفين وكان الاداء متقاربا وشهد التعادل في النقطة 20 ليتم حسم الشوط لصالح العنابي بنقطتين إضافيتين نتيجة 22 - 20 ، أما الشوط الثاني فكان قطريا منذ بدايته وحقق العنابي فيه فوزا مريحا وبفارق 5 نقاط بنتيجة 21 - 16.

وتأتي مشاركة العنابي في البطولة ضمن برنامجه الإعدادي للمشاركة في منافسات بطولة العالم للكرة الطائرة الشاطئية التي تحتضنها العاصمة النمساوية فيينا خلال الفترة من 28 يوليو الجاري وحتى 6 من شهر أغسطس المقبل، ويشارك فيها المنتخب القطري للمرة الأولى.

وكانت قرعة البطولة أوقعت "العنابي" ضمن المجموعة الثانية برفقة منتخبات لاتفيا وألمانيا وفنزويلا، وقسمت القرعة المنتخبات المشاركة في البطولة إلى 12 مجموعة.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"