الدرويش: خسرت 6 ملايين ريال قيمة استثماراتي العقارية في دبي والبحرين

محليات الخميس 20-07-2017 الساعة 05:45 م

بدر عبدالله الدرويش
بدر عبدالله الدرويش
وفاء زايد

قال السيد بدر عبدالله الدرويش: لديّ عقارات عبارة عن شقة تجارية بدبي، وعمارة مكونة من 9 شقق بالبحرين، وأحصل إيجاراتها شهرياً، وكان ذلك قبل الأزمة، واليوم مع الحصار أصبح من الصعب التواصل مع أملاكي بسبب إغلاق الحدود.

وتصل القيمة المالية لاستثماراتي إلى أكثر من 6 ملايين ريال، وهذه لا أعرف عنها شيئاً مع تفاقم الأزمة، كما أنني لا اتواصل مع الناس الذين أعرفهم هناك خوفاً من الإضرار بهم، ووضعهم تحت المساءلة القانونية.

وأضاف أنّ شقته بدبي تحت الإنشاء، وكان يتابعها بنفسه كل شهر، واليوم أوكل الأمر لشخص، وهو يطالبه بأموال قيمة البناء والمواد ولا يعلم هل الأمور تسير كما خطط لها أم لا.

وأشار إلى أنّ الأزمة أضرت بحجم استثمارات القطريين كثيراً، وهناك تفكير عميق في بيع تلك العقارات للتخلص منها بدلاً من فقدانها في الحصار، مضيفاً انه لجأ للجنة التعويضات لإثبات طلبه وتضرره المالي من الوضع الراهن.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"