عنابي الطائرة الشاطئية يهزم الألماني في جولة "أولسزتين" العالمية

رياضة الجمعة 21-07-2017 الساعة 07:51 م

منتخبنا الوطني للكرة الطائرة الشاطئية.. صورة أرشيفية
منتخبنا الوطني للكرة الطائرة الشاطئية.. صورة أرشيفية
أولسزتين (بولندا) - قنا

واصل المنتخب القطري للكرة الطائرة الشاطئية المكون من جيفرسون باريرا وشريف يونس تألقه في منافسات جولة "أولسزتين" العالمية للعبة المقامة في بولندا (فئة 4 نجوم) وتأهل إلى دور الـ 16 من الجولة بعدما حقق الفوز على نظيره الألماني المكون من دولينجر وايردمان بنتيجة شوطين مقابل صفر بواقع 21/18 و 21/ 18.

وكان عنابي الكرة الطائرة الشاطئية قد تغلب من قبل على منتخب الولايات المتحدة الأمريكية المكون من برونر وباتيرسون (المصنف 14) عالميا ضمن منافسات الدور الثاني من الجولة العالمية.

ويواجه المنتخب القطري غدا السبت في دور الستة عشر نظيره المكسيكي المكون من فيرجين واونتيفيروس.

وتأتي مشاركة العنابي في البطولة ضمن برنامجه الإعدادي للمشاركة في منافسات بطولة العالم للكرة الطائرة الشاطئية التي تحتضنها العاصمة النمساوية فيينا خلال الفترة من 28 يوليو الجاري وحتى 6 من شهر أغسطس المقبل، ويشارك فيها المنتخب القطري للمرة الأولى.

وكانت قرعة البطولة أوقعت قطر ضمن المجموعة الثانية برفقة منتخبات (لاتفيا وألمانيا وفنزويلا) وقسمت القرعة المنتخبات المشاركة في البطولة إلى 12 مجموعة.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"