وزارة الصحة تنفذ جولات تفتيشية على المنشآت الصحية

محليات السبت 22-07-2017 الساعة 12:44 م

مبنى وزارة الصحة
مبنى وزارة الصحة
الدوحة - قنا

قامت وزارة الصحة العامة بجولات تفتيشية على عدد من المنشآت الصحية العاملة في دولة قطر بهدف التأكد من تطبيقها الاشتراطات والقوانين المنظمة للعمل بالقطاع الصحي.

وجاءت هذه الجولات في إطار جهود الوزارة للتحقق من سلامة المنشآت الصحية وملائمتها لتوفير بيئة آمنة للمرضي وبما يتفق مع المعايير العالمية والوطنية المطبقة في هذا المجال.

وقالت الدكتورة عائشة عبدالله العالي مديرة إدارة ترخيص واعتماد منشآت الرعاية الصحية بوزارة الصحة إن الجولات التفتيشية التي نفذها فريق عمل الإدارة هدفت إلى التأكد من استيفاء المنشآت الصحية للقوانين والمعايير المصممة لضمان جودة الرعاية الصحية المقدمة للمرضي وإدخال التحسينات بشكل مستمر على ممارسات ومخرجات نظام الرعاية الصحية.

وأضافت ان إدارة ترخيص واعتماد منشآت الرعاية الصحية بوزارة الصحة العامة تواصل متابعة أعمال الرقابة والتفتيش الميداني على منشآت الرعاية الصحية في ضوء التقارير المعدة من قبل الوحدات الإدارية المختصة وإجراء التقييم الميداني للتأكد من استيفاء المعايير المطلوبة.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"