كلية المجتمع تدشن جدارية بشرية لتميم المجد في اسباير

محليات السبت 22-07-2017 الساعة 06:16 م

أفراد ومسؤولو الكلية يعبرون عن حبهم وولائهم لقطر والقيادة الرشيدة
أفراد ومسؤولو الكلية يعبرون عن حبهم وولائهم لقطر والقيادة الرشيدة
محمد العقيدي

د. إبراهيم النعيمي : كلية المجتمع تقف صفاًً واحداً خلف تميم المجد

صفية الشيب : نحن نؤمن بأن الأوطان تبنى بالعلم وترتفع رايتها بأبنائها وبناتها

سعاد الخاطر: مشاركتنا في تدشين الجداريات واجب وطني

عبد الله التميمي : الجميع متلاحم ويقف خلف القيادة الرشيدة

عبد الله اليافعي: المشاركة جزء بسيط لرد الجميل لقطر وقيادتها الرشيدة

نظمت كلية المجتمع فعالية وطنية بعنوان " لوحة بشرية في حب قطر" للتعبير عن حب الوطن وتجديد الولاء لحضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني في قبة أسباير يوم الخميس الموافق 20يوليو 2017، وقد جاء ذلك في إطار الحملة الوطنية (تميم المجد) والتي شارك بها عدد من المؤسسات والجهات في الدولة.

وتتميز مبادرة كلية المجتمع كونها اللوحة البشرية الأولى في هذه الحملة الوطنية، حيث اجتمع ما يقارب 300 من منتسبي الكلية من طلاب وطالبات وموظفين فضلاً عن عدد كبير من الجمهور تنوع بين مواطنين ومقيمين على مساحة 2000 متر مربع ليشكلوا تلك اللوحة البشرية.

نحن درع للوطن

وصرح الدكتور إبراهيم بن صالح النعيمي رئيس الكلية " كلية المجتمع في قطر من أعضاء هيئة تدريس وموظفين وقفوا صفاً واحداً خلف سيدي حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني حفظه الله (تميم المجد ) ، وفي هذا اليوم اجتمع أبنائي الطلاب والطالبات مع أبناء الشعب ليعبروا عن حبهم وولائهم لقائد مسيرة التنمية بطريقة إبداعية".

ومن جانبها قالت الأستاذة صفية الشيب – رئيس العلاقات العامة والاتصال بالكلية ومنظمة الفعالية " نحن في كلية المجتمع نحمل نبض الوطن في قلوبنا جميعاً ونؤمن بأن الأوطان تبنى بالعلم، وترتفع رايتها ويعلو شأنها بأبنائها وبناتها، لذلك أحببنا أن نجتمع اليوم كلنا معا" ؛ من طلاب وطالبات وموظفي الكلية مع مختلف شرائح المجتمع في قطر لنبعث رسالة للوطن والأمير، رسالة حب وولاء ، رسالة بأجسادنا نقول فيها (نحن فداء الوطن .. نحن درع الوطن) .. رسالة نقول فيها (حنا بخير وديرة العز في خير). وأنتهز هذه الفرصة لأتقدم بالشكر الجزيل لكل من شاركنا في هذه الفعالية وأخص بالشكر مؤسسة أسباير زون لدعمهم الكبير لهذه الفعالية الوطنية باستضافتهم لها وتوفير كافة الإمكانيات اللازمة لإنجاح الفعالية".

الجميع متلاحم خلف القيادة الرشيدة

وقال عبد الله التميمي من اسباير زون : شاركنا كلية المجتمع في فعالية تدشين جدارية بشرية لتميم المجد وقام بتنفيذها مجموعة من طلاب وطالبات الكلية، وبدورنا قمنا بتوفير صالة مغطاة للكلية للقيام بهذا العمل المشرف الذي يفتخر به كل مواطن ومقيم، موضحا ان هذا الأمر ليس غريبا على هل قطر والمقيمين على أرضها الطيبة لنرى المبادرة الجميلة من الجميع في التعبير عن الحب والولاء لتميم المجد سواء كان بتدشين جداريات أو غيرها، حيث إننا نرى الكبير والصغير الرجال والنساء يحتفلون هذه الأيام وكأننا في أيام وطنية الجميع متلاحم ويقف خلف القيادة الرشيدة، وهذا يدل على التكاتف والولاء واللحمة الوطنية في ظل هذه الأزمة وحصار قطر.

ولاء ومبايعة

من جانبه قال جمال الشيبة طالب في كلية المجتمع : مشاركتي في جدارية تميم المجد بسيطة كوني أحد طلاب كلية المجتمع ورغبت بالمشاركة وأكون جزءا من هذه الفعالية وتدشين جدارية بشرية لتميم المجد حفظه الله ورعاه، وبدأت هذه الجدارية كفكرة من أحد الطلاب وتم تطبيقها أسوة بالجداريات التي انتشرت في الدولة ما دفعنا للمشاركة باسم كلية المجتمع في هذه الجدارية الجميلة.

وأكد أحمد الحوسني أن الحصار كان له الفضل في معرفة أخلاق الشعب القطري، بالإضافة إلى اننا زدنا تلاحما وترابطا في ظل هذه الازمة، ونحن بدورنا كطلاب حرصنا على التواجد والمشاركة بجدارية تميم المجد التي دشنتها كلية المجتمع للتعبير عن الولاء والمبايعة لقطر والقيادة الرشيدة ، ويتوجب علينا كطلاب أن نجتهد ونتعلم حتى نرتقي ونجعل بلادنا رمزا حضاريا ينافس كبرى دول العالم فى كافة المجالات، وإننا كقطريين لا نعرف المستحيل ونتجاوز الصعاب في كل مكان وزمان.

تعبير عن الحب والوفاء

ويرى الطالب عبد الله اليافعي أن مشاركتنا كطلاب كلية المجتمع في حفل تدشين جدارية تميم المجد من قبل الطلاب والطالبات تعد تعبيرا عن حبنا ووفائنا وولائنا لصاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، لافتا إلى ان المشاركة جزء بسيط لرد الجميل لقطر وقيادتها الرشيدة.

ولفت جاسم ثامر القاضي أن الحضور في حفل تدشين جدارية تميم المجد البشرية فخر واعتزاز وواجب وطني ينبغي على كل مواطن ومقيم التفاخر به، موضحا ان مشاركتنا وحضورنا في هذه الاحتفالية مبايعة لصاحب السمو وثباتنا على الولاء والطاعة لتميم المجد حفظه الله ورعاه.

من جانبها قالت سعاد الخاطر: أميرنا فخر لنا ونعتز به، ونجد من خلال مشاركتنا في حفلات تدشين الجداريات واجب وطني في حق قطر وحكومتها الرشيدة التي أثبتت للجميع ان قطر ستبقى حرة أبيه لا تنكسر ولها سيادة مستقلة ولا تنصاع لمطالب دول الحصار، مشيرة الى انه منذ بدء الحصار على قطر انطلقت الاحتفالات والفعاليات الوطنية التي تعبر عن الولاء والوفاء لقطر والحكومة الرشيدة وقائدنا تميم المجد.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"