حلول مايكروسوفت Office 365 ترفع مستوى الانتاجية

رتاج للفنادق تستخدم حلول Ooredoo للتحول الرقمي

اقتصاد الأحد 23-07-2017 الساعة 04:03 م

يوسف الكبيسي وأجراو سعيد
يوسف الكبيسي وأجراو سعيد
الدوحة - الشرق

تحقق رتاج للفنادق والضيافة نجاحاً ملموساً في إطار مساعيها للتحول الرقمي بالتعاون مع Ooredoo، إذ تسعى الشركة لتوسيع نطاق أعمالها دولياً، وتعزيز تجربة عملائها ودعم نمو سوق الضيافة الذكية في المنطقة.

وتعد رتاج للفنادق والضيافة في الدوحة، أحد أسرع المؤسسات العاملة في مجال الضيافة نمواً على مستوى المنطقة، وهي تدير مجموعة واسعة من الفنادق والمنتجعات وأماكن الإقامة.

وكانت رتاج للفنادق والضيافة قد افتتحت عدداً من الفنادق في الدوحة، من بينها فندق "رتاج إن مشيرب"، و"رتاج الروضة" في روضة الخيل. وتسعى الشركة لافتتاح منتجعات جديدة في الدوحة قريباً من بينها منتجع "رتاج سلوى وفيشي سبا" على طريق سلوى.

وبينما تواصل رتاج للفنادق والضيافة توسيع نطاق أعمالها، فإنها تحتاج إلى توظيف المزيد من الكوادر باستمرار. ومن هنا استجابت الشركة لمتطلبات أعمالها من خلال استخدام مجموعة برامج Office 365 من مايكروسوفت والتي تعمل عبر نظام Ooredoo كلاود.

وفي هذا السياق، قال أجراو سعيد، مدير تكنولوجيا المعلومات في رتاج: "احتاجت شركتنا للحلول التكنولوجية اللازمة وذلك بهدف توسيع نطاق أعمالنا- وخصوصاً فيما يتعلق بتمكين موظفينا من توفير مستوى استثنائي من الخدمة لعملائنا. ولتحقيق ذلك، استخدمنا حلول مايكروسوفت Office 365 من Ooredoo، وحصلنا على أدوات آمنة وسهلة الاستخدام لتمكين موظفينا من العمل في أي وقت ومن أي مكان، وعبر أي جهاز."

وتوفر مجموعة برامج مايكروسوفت Office 365 إمكانية العمل المشترك من خلال مكالمات الفيديو، وسهولة الوصول للبريد الالكتروني والمفكرة، وتطبيقات الأعمال مثل Word و Excelو PowerPointو Outlook و Publisher و OneNote، كما يمكن للموظفين مشاركة الملفات من خلال SharePoint، وإجراء اجتماعات أعمال افتراضية مباشرة باستخدام برنامج Skype for Business.

من جهته، قال يوسف الكبيسي، رئيس العمليات في Ooredoo قطر: "أثبتت رتاج للفنادق والضيافة بأنها تتبع بالفعل أفضل الممارسات العالمية في مجال الضيافة من خلال تنفيذها لمبادرات التحول الرقمي. فمع البنية التحتية للتكنولوجيا المتطورة التي تتميز بها ومجموعة برامج مايكروسوفت Office 365 التي تستخدمها، تعزز رتاج للفنادق والضيافة تجربة عملائها وتحقق المزيد من النمو. ونحن في Ooredoo ملتزمون بدعم الشركات والمؤسسات القطرية ومساعدتها على الارتقاء بأعمالها، وتبادل أفضل الممارسات العالمية في مجال الضيافة الذكية."

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"