بنك الدوحة يعلن أسماء الرابحين في سحب الدانة للتوفير

اقتصاد محلي الأحد 23-07-2017 الساعة 04:29 م

تسلم الجائزة
تسلم الجائزة
الدوحة - الشرق

أعلن بنك الدوحة، أحد أكبر البنوك التجارية الخاصة في قطر، اليوم، عن أسماء الرابحين في سحب حساب الدانة للتوفير للشهر الجاري، الذي أُقيم في فرع البنك في دوحة فيستيفال سيتي.

وتوج خلال السحب الشهري الرابع لهذا العام 19 فائزاً، منهم السيد ص. علي، والذي فاز بالجائزة الكبرى التي تبلغ قيمتها مليون ريال قطري. وقال السيد علي بهذه المناسبة الخاصة: "تغمرني السعادة لكوني الفائز بالجائزة الكبرى التي تبلغ مليون ريال قطري. إنها لفرصة رائعة سأتمكن من خلالها من المساهمة في المجتمع في وطني. وأود أن أدعوا الجميع في قطر إلى التوفير في حساب الدانة، الأمر الذي قد يكون كفيلاً بتغيير حياتهم للأبد".

كما حصد السيد ن. سي. بافسار الجائزة التي تبلغ 100,000 ريال قطري، بينما تلقت الآنسة ن. فردوس جائزة المنحة الدراسية بقيمة 25,000 ريـال قطري لحساب "المدخرين الصغار"، بالإضافة إلى خمسة عشر من العملاء سعيدي الحظ، والذين حصل كل منهم على مبلغ 10,000 ريال قطري. وذهبت الجائزة المخصصة لعملاء حساب الدانة للتوفير في الكويت إلى السيد ب. ع. س. الشطي والذي فاز بمبلغ 2,500 دينار كويتي.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"