حظي بتداول واسع تأييدا لما جاء في خطاب سموه..

رواد “تويتر” يدشنون هاشتاق #تميم_ يختصرها_ سيادتنا_لاتمس

محليات الأحد 23-07-2017 الساعة 09:00 م

رواد تويتر
رواد تويتر
محمد صلاح

مغردون: القيادة الرشيدة لقنت دول الحصار درسا سياسيا سيذكره التاريخ

السيادة الوطنية خط أحمر لا يمكن التراجع عنه مهما كانت النتائج

الثبات على الموقف الرافض للوصاية انتصار كبير لدولة قطر

ثقة الموقف القطري نابعة من تلاحم الشعب والقيادة

عبر الكثيرون من رواد موقع التواصل الاجتماعي توتير ضمن هشتاق "#تميم _ يختصرها _ سيادتنا _لا تمس"، بعبارات الفخر والثناء على المعاني السامية التي تضمنها خطاب حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى.

وأكدوا على أن الثبات على الموقف الرافض للوصاية يعد انتصارا كبيرا لدولة قطر حكومة وشعبا .. مشيرين إلى أن ثقة الموقف القطري نابعة من تلاحم الشعب والقيادة إلى جانب الحق الذي تدافع عنه قطر.

وشددوا على أن السيادة الوطنية خط أحمر لا يمكن التراجع عنه مهما كانت النتائج.. منبهين إلى أن القيادة الرشيدة لقنت دول الحصار درسا سياسيا قاسيا سيذكره التاريخ.

ونبه كل من شارك في التعليق على الهاشتاق أن الشعب القطري يؤيد قيادته الرشيدة في كل قراراتها .. مؤكدين أن تلك الثقة نابعة من الولاء للقيادة التي دأبت على الحفاظ على سيادة قطر منذ بداية الأزمة.

وأشادوا بتأكيد القيادة الرشيدة على ضرورة الترفع عن الرد بالمثل .. موضحين أن تلك الأخلاق نابعة من أصالة الشعب القطري الذي حاز احترام العالم أجمع لما أبداه من تعامل حضاري مع الأزمة منذ بدايتها إلى الآن ومازال يحافظ على قيمه الأصيلة أمام الافتراءات التي تروج عن قطر.

وأجمع الكثيرون من رواد موقع التواصل الاجتماعي توتير على أن خطاب صاحب السمو أمير البلاد المفدى جاء درسا تاريخيا لدول الحصار .. مضيفين في السياق ذاته " أنه وعلى الرغم من التصعيد الشديد ضد قطر كان الخطاب هادئا ويمتاز بالثقة والانفتاح على أي حوار من شأنه إيجاد حل عادل لهذه الأزمة لا يمس السيادة الوطنية".

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"