يوتيوب تخدع الباحثيين عن الإرهاب

علوم وتكنولوجيا الأحد 23-07-2017 الساعة 10:11 م

قنوات يوتيوب
قنوات يوتيوب
الولايات المتحدة - وكالات

أكدت شركة يوتيوب أنها ستحيل الباحثين عن دعاية متطرفة عنيفة لما يسمى بتنظيم داعش إلى فيديوهات تدين الإرهاب، مشددة على أن تحميل مقاطع الفيديو الدعائية لتنظيم داعش يناقض أحكام وشروط استخدام يوتيوب.

وبحسب بي بي سي أوضح يوتيوب، أن الباحثين عن بعض المواد التي أنتجها تنظيم الدولة سيقدم لهم في المقابل فيديوهات "تكشف زيف أساطير" هذا التنظيم، مضيفة أن الغرض من ذلك مساعدة الناس ومنعهم من اعتناق أفكار متطرفة، حيث تنقل هذه التقنية الجمهور لمشاهدة مقاطع مصورة تفضح زيف التكتيكات التي يستخدمها لتجنيد أنصار جدد.

وقالت الشركة، المتخصصة في بث مقاطع الفيديو، في تغريدة لها إنها تطبق أفكارا تتيح لها إعادة توجيه الباحثين عن مواد لتنظيم الدولة نحو مواد تدين الإرهاب، مؤكدة أن يوتيوب يمنع ظهور إعلانات إلى جانب أي محتوى ينشر الكراهية.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"