عنابي الطائرة الشاطئية يشارك في جولة " إسبينو" العالمية

رياضة الثلاثاء 25-07-2017 الساعة 02:26 م

مباراة سابقة لعنابي الكرة الطائرة الشاطئية
مباراة سابقة لعنابي الكرة الطائرة الشاطئية
الدوحة - قنا

يشارك المنتخب القطري للكرة الطائرة الشاطئية (2) في جولة "إسبينو" العالمية للكرة الطائرة الشاطئية التي ستقام في البرتغال خلال الفترة من 28 وحتى 30 يوليو الجاري.

وكان المنتخب القطري المكون من أحمد تيجان وجوليو سيزار، حل وصيفا في جولة أغادير العالمية التي اختتمت في المغرب يوم أمس الأول الأحد بعد خسارته في المباراة النهائية أمام المنتخب الفرنسي 0 / 2.

وقد سبق للمنتخب القطري (1) المكون من شريف يونس وجيفرسون باريرا التتويج بلقب جولة كيش العالمية للكرة الطائرة الشاطئية في إيران العام الماضي.

ويستعد المنتخب القطري (1) حاليا للمشاركة في بطولة العالم المقررة في العاصمة النمساوية فيينا خلال الفترة من 28 يوليو الجاري وحتى 6 أغسطس المقبل، حيث سيتواجد ضمن المجموعة الثانية بجانب منتخبات لاتفيا وألمانيا وفنزويلا.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"