خلال اجتماع تنسيقي مع إدارات التوزيع..

الرائد عضيبة: توعية باعة الصحف بإرشادات السلامة المرورية

محليات الثلاثاء 25-07-2017 الساعة 10:33 م

الرائد جابر عضيبة
الرائد جابر عضيبة
الدوحة - الشرق

عقدت الإدارة العامة للمرور بوزارة الداخلية، أمس، اجتماعا تنسيقيا مع إدارات التوزيع بالصحف المحلية بهدف تقديم التوعية والإرشادات لبائعي الصحف بالشوارع والتقاطعات لاتباع القواعد والإرشادات المرورية.

وقال الرائد جابر محمد عضيبة مساعد مدير إدارة الإعلام والتوعية بالإدارة العامة للمرور إن الاجتماع التنسيقي جاء بهدف حماية أرواح بائعي الصحف وتقديم التوعية المرورية لهم للوقوف بالأماكن الصحيحة للمشاة والالتزام بإشارات المرور في التجاوز من رصيف لآخر وعدم قطع الإشارات على السيارات بهدف البيع وغيرها من الإرشادات التوعوية والتي تأتي في المقام الأول لحمايتهم وتقديم التوعية اللازمة لهم.

وأضاف أن هناك تنسيقا مستمرا بين الإدارة العامة للمرور وإدارات التوزيع بالصحف بهدف حماية هذه الفئة من البائعين، خاصة أنهم مستخدمون دائمون للشوارع، مشيرا إلى أن هناك أفكارا جديدة تم طرحها خلال الاجتماع، وأنها ستوضع موضع التنفيذ.

وأكد الرائد جابر عضيبة أن جهود الإدارة العامة للمرور التوعوية مستمرة، حيث تم استهداف عدد من الفئات والجاليات من مستخدمي الطريق كسائقي باصات المدارس وسائقي "كروة"، موضحا أن الجهود التوعوية ستترافق مع عدد من الحملات المرورية خلال فصل الصيف .

ووضعت الإدارة العامة للمرور خطط عمل مسبقة للتوعية المرورية وتشمل برامج موجهة إلى السائقين الجدد وللمقيمين بجميع اللغات وبرامج توعوية خاصة بمستخدمي الطريق من سائقي باصات المدارس وحافلات "كروة" بالإضافة إلى المبادرات الشبابية التي يقوم بها بعض الشباب.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"