خلال استضافته في برنامج الحقيقة..

غانم السليطي: شكراً دول الحصار لأنكم صنعتم وطناً كان قوياً وصار أقوى

محليات الأربعاء 26-07-2017 الساعة 11:44 م

الفنان غانم السليطي خلال البرنامج
الفنان غانم السليطي خلال البرنامج
هاجر بوغانمي

"شللي يصير" يقارع الحجة بالحجة، ولا يسيء لأحد

"غرابيب سود" يدس السم في كل اتجاه ويدل على أن هناك محاولات اختراق كثيرة

اختراق وكالة الأنباء القطرية بداية الرقصة الشيطانية

وجه الفنان غانم السليطي رسالة إلى دول الحصار قال فيها: شكرا، فقد صنعتم لحمة بين المواطن القطري وحكومته. شكرا لأنكم حاصرتمونا. لقد صنعتم وطنا كان قويا وصار أقوى" وذلك خلال استضافته مساء أمس في برنامج الحقيقة على تلفزيون قطر.

وأعرب السليطي عن استيائه من اتهام احدهم لهم في إحدى الصحف الإماراتية بناكر الجميل، مؤكدا أن دور الفن هو "حيث يكون الخطأ، يفكر في الإصلاح والتنوير والتغيير وتكسير المفاهيم السائدة والبائدة. المفاهيم التي تعيق حركة تطور الشعوب وتطور حركة المجتمع"، لافتا إلى أن مسلسل "شللي يصير" يعكس دور الفن الطبيعي سواء في وقت الأزمة أو في غير وقت الأزمة.

وقال غانم السليطي إن مسلسل "غرابيب سود" يدس السم في كل اتجاه، وانه يدل على أن هناك محاولات اختراق كثيرة قامت بها الجهة المنتجة للمسلسل، وهي محاولات اختراق وجدان المواطن العربي في شيطنة قطر.. لافتا إلى أن اختراق وكالة الأنباء القطرية هو بداية الرقصة الشيطانية. وأشار في ذات السياق إلى أن استغلال براءة الطفولة في برنامج "شباب البومب" أمر موجع، مؤكدا أن القرار السياسي في دول الخليج يضخ أموالا طائلة لإنتاج أعمال تبعد المواطن عن قضاياه، وتسلبه حريته.

حول حلقة الحج من مسلسل "شللي يصير" أشار السليطي إلى أنها تطلبت بحثا، حيث اتصل بأصحاب الحملات الذين وفروا له كل المعلومات، وقال إن الفن في هذه الحلقة قليل ولكن الإقناع العقلي كبير.

وأكد الفنان غانم السليطي أن مسلسل "شللي يصير" يقارع الحجة بالحجة، ولا يسيء لأحد، لأن شعوب الخليج أسرة واحدة، لكن القضية كيف تستغل الفن بشيء من الاحترام، وتخاطب الوجدان والعقل. وقال: أنا لا أخاطب دول الحصار فقط، بل هناك طرف آخر بصدد مشاهدة العمل. إذا لم تكن لدي رسالة فكيف سأقنعه؟ مضيفا: نحن في قطر لدينا ما ندافع عنه وبجدارة.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"