إجراء اختبارات مع المعلمين المرشحين للعمل في قطر

الخاطر تترأس وفداً تعليمياً إلى سلطنة عمان

محليات الجمعة 28-07-2017 الساعة 02:54 ص

فوزية الخاطر وكيل وزارة التعليم المساعد للشؤون التعليمية
فوزية الخاطر وكيل وزارة التعليم المساعد للشؤون التعليمية
الدوحة - الشرق

قام وفد من وزارة التعليم والتعليم العالي، برئاسة الأستاذة فوزية عبدالعزيز الخاطر وكيل الوزارة المساعد للشؤون التعليمية، بزيارة عمل رسمية إلى سلطنة عمان تستغرق عدة أيام، في إطار تعزيز التعاون التربوي والتعليمي المشترك بين دولة قطر وسلطنة عمان.

ويتضمن برنامج الزيارة إجراء الاختبارات والمقابلات مع المعلمين العمانيين المرشحين للعمل في مدارس قطر، حيث يتم سنوياً توظيف معلمين من سلطنة عمان، وذلك في إطار جهود الوزارة لاستقطاب الكفاءات التعليمية المتميزة للالتحاق بسلك التعليم في دولة قطر.

ويضم الوفد السيد علي عبدالله المراغي مدير إدارة الموارد البشرية، والأستاذة موزة المضاحكة مساعد مدير إدارة التوجيه التربوي، وعدداً من المسؤولين بالوزارة ومديري المدارس.

ومن المقرر أن يبحث الوفد عدداً من القضايا التربوية والتعليمية مع المسؤولين في وزارة التربية والتعليم العمانية، إلى جانب تعزيز وتطوير الشراكة التعليمية وتبادل الخبرات بين البلدين.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"