أكد أنّ الحكومة تفادت الآثار السلبية بتوفير المواد الأساسية ..

الزيارة: أملك مجموعة أراض في عجمان ولا أستطيع التصرف فيها

محليات الأحد 30-07-2017 الساعة 01:57 ص

علي اسماعيل الزيارة
علي اسماعيل الزيارة
وفاء زايد

قال السيد علي إسماعيل الزيارة لديّ مجموعة أراضٍ تقدر قيمتها بالملايين في إمارة عجمان ، وقد اشتريتها لأبني عليها مسكناً لعائلتي ، والباقي للاستثمار المستقبلي ، مضيفاً أنه مع الأزمة الراهنة لم يعد يعرف مصيرها ، ولا حيلة لديه للتصرف في بيعها أو الإستثمار فيها.

ووصف الحصار بأنه أسوأ قرار اتخذته دول عربية شقيقة ، حيث أثرّ تأثيراً كبيراً على الترابط الإجتماعي ، وأدى للتفكك الأسري ، منوهاً بأنّ الحلول كما وردت في خطاب صاحب السمو وهو الانصياع للواقع والمنطق والحوار.

وأضاف أنّ سماعه خبر المقاطعة كانت أصعب صدمة واجهها في حياته ، وأنه يفترض إبعاد الشعوب عن السياسة ، ولكن ما حدث هو العكس ، فالشعوب تضررت كثيراً من قرارات الحصار.

وعن الوضع الراهن للحصار في قطر ، قال : لم نشعر بأيّ نقص في المواد الأساسية ، لأنّ الحكومة بذلت جهوداً كبيرة لاحتواء الوضع الراهن ، بحيث لا يشعر المجتمع القطري بأيّ نقص ، بل العكس زادت المواد الأساسية والتموينية أكثر من السابق.

وقال : لقد تعلمنا دروساً من الأزمة الراهنة ، وأهمها الاعتماد على الذات ، موضحا أنه قدم شكواه للجنة التعويضات ، لإثبات حقه في ملكيات أراضيه.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"