5 فواكه تخلصك من "الكرش" بدون رجيم.. تعرّف عليها

صحة وأسرة الأحد 30-07-2017 الساعة 02:28 م

يساعد تناول ثمرة من التفاح يومياً على تفتيت دهون البطن
يساعد تناول ثمرة من التفاح يومياً على تفتيت دهون البطن
وكالات

يسعى كثير من الأشخاص للتخلص من الدهون الزائدة في مناطق الجسم المختلفة، وخاصة "الكرش"، الذي له العديد من الآثار النفسية والصحية الضارة.

وبحسب دراسات عديدة فهناك 5 فواكه تساعد في التخلص من الكرش، دون الحاجة إلى إتباع أنظمة الرجيم القاسية، وهى:

1- الرمان:

تساعد فاكهه الرمان على التخلص من "الكرش" في مدة لا تزيد عن شهر، وذلك عن طريق تناول كوب من عصير الرمان يومياً فهو يقلل من الحمض الشحمى ويساعد على تفتيت الدهون الموجودة في الجسم بصفة عامة وفى مناطق البطن والأرداف بصفة خاصة.

2- التوت:

هو أحد أفضل أنواع الفاكهه التي تساعد على تخسيس الكرش، وذلك لأنه غنى بالفيتامينات كما أنه غنى بالألياف التي تساعد على الشعور بالشبع وتبطئ من عملية الهضم ويحسن من وظائف الجهاز الهضمي.

3- الفراولة:

تتميز بكونها غنية بالفيتامينات، وهى تساعد على التخلص من دهون البطن، كما أنها مدرة للبول، ويساعد تناولها على التخلص من الماء الزائد في الجسم بصفة عامة وكذلك تخسيس البطن في وقت قصير.

4- الكمثرى:

ثمرة الكمثرى غنية بالألياف وتساعد على الشعور بالشبع والامتلاء، كما أنها تحسن من وظائف الجهاز الهضمي وتمنع الإصابة بالإمساك، وهى من الفاكهة المفضلة التي تساعد على تخسيس الوزن الزائد بصفة عامة و تفتيت دهون البطن بصفة خاصة.

5- التفاح:

يساعد تناول ثمرة من التفاح يومياً على تفتيت دهون البطن فهي يمكن تناولها كوجبة عشاء أو وجبة إفطار، وينصح بتقشيرها للذين يعانون من مشاكل في الجهاز الهضمي ولكنه لا ضرر منه على الإطلاق، كما أنه غنى بالفيتامينات وينصح بأن يكون من الأطعمة الأساسية من ضمن أي برنامج صحي متبع من أجل تخسيس وزن الجسم الزائد.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"