صاحب السمو يصادق على تشكيل لجنة فض المنازعات الإدارية وعدد من الاتفاقيات

محليات الأحد 30-07-2017 الساعة 04:47 م

حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني
حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني
الدوحة - قنا

صادق حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى اليوم على قرار مجلس الوزراء رقم (33) لسنة 2017 بتشكيل لجنة لفض المنازعات الإدارية الناشئة عن تطبيق أحكام قانون تنظيم المناقصات والمزايدات ولائحته التنفيذية والقواعد والإجراءات الواجب اتباعها أمامها.

وقضى القرار بتنفيذه والعمل به من اليوم التالي لتاريخ نشره في الجريدة الرسمية.

كما صادق حضرة صاحب السمو اليوم على قرار مجلس الوزراء رقم (34) لسنة 2017 بسريان أحكام القانون رقم (24) لسنة 2002 بشأن التقاعد والمعاشات على العاملين القطريين بمعهد قطر لتطوير المعارض والمؤتمرات وبشركة مجموعة آل سريع القابضة.

وقضى القرار بتنفيذه والعمل به من تاريخ صدوره وأن ينشر في الجريدة الرسمية.

كما أصدر حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى اليوم وثيقة تصديق بالموافقة على مشروع اتفاقية للتعاون في المجال القانوني بين حكومة دولة قطر وحكومة سانت فنسينتوالجرينادينز الموقعة بمدينة الدوحة بتاريخ 20 / 3 / 2017 م.

كما أصدر سموه وثيقة تصديق بالموافقة على مشروع مذكرة تفاهم للتعاون في مجال الزراعة بين حكومة دولة قطر وحكومة الجمهورية التركية الموقعة بمدينة طرابزون بتاريخ 18 / 12 / 2016 م.

وأصدر سموه وثيقة تصديق بالموافقة على التصديق على اتفاقية بشأن الإعفاء من التأشيرات لحاملي جوازات السفر الدبلوماسية والخاصة بين حكومة دولة قطر وحكومة جمهورية بولندا ، الموقعة بمدينة وارسو بتاريخ 5 / 5 / 2017 م.

وأصدر سموه وثيقة تصديق بالموافقة على مشروع اتفاقية للتعاون الاقتصادي بين حكومة دولة قطر وحكومة جمهورية بولندا ، الموقعة بمدينة وارسو بتاريخ 5 / 5 / 2017 م.

وأصدر حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى اليوم المرسوم رقم (58) لسنة 2017 بالتصديق على اتفاقية خدمات جوية بين حكومة دولة قطر وحكومة سانت فنسينت والجرينادينز ، الموقعة بمدينة الدوحة بتاريخ 20 / 3 / 2017م المرفق نصها بهذا المرسوم ، وأن تكون لها قوة القانون وفقا للمادة (68) من الدستور.

كما أصدر صاحب السمو أمير البلاد المفدى المرسوم رقم (59) لسنة 2017 م بالتصديق على اتفاقية التعاون الثقافي بين حكومة دولة قطر وحكومة جمهورية اليونان الموقعة بمدينة الدوحة بتاريخ 29 / 1 / 2013م المرفق نصها بهذا المرسوم ، وأن تكون لها قوة القانون وفقا للمادة (68) من الدستور .

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"