بنك الدوحة يفتتح فرعاً جديداً في قطر مول

اقتصاد محلي الأحد 30-07-2017 الساعة 07:56 م

لحظة قص شريط الإفتتاح
لحظة قص شريط الإفتتاح

الفرع الجديد يتيح للعملاء إمكانية إجراء مجموعة متكاملة من الخدمات المصرفية للأفراد وحلول إدارة الثروات

استمراراً لخططه الحثيثة لتوسيع شبكة أفرعه المحلية، افتتح بنك الدوحة، أحد أكبر البنوك التجارية الخاصة في قطر، فرعه الجديد في قطر مول، إحدى أحدث وأكبر وجهات التسوق المحلية والذي من المتوقع أن يستقطب 20 مليون زائر في السنة.

ويعد الفرع مركزا استراتيجيا لخدمة العملاء الأفراد، وسيكون مركزا لتلبية الاحتياجات المصرفية لجميع منافذ البيع بالتجزئة والشركات العاملة في مول قطر، استناداً على ما يمتاز به من مفهوم الوجهة الراقية والتي تقدم خيارات مبتكرة للتسوق والضيافة والترفيه.

وقد تم تصميم هذا الفرع الحديث لتقديم الخدمات المصرفية ذات الأولوية، وإدارة الثروات والتأمين وحلول حماية رأس المال التي تتناسب بشكل أفضل مع متطلبات العملاء القطريين واحتياجات المقيمين الوافدين.

وكان حفل الافتتاح قد أقيم بحضور سعادة الشيخ فهد بن محمد بن جبر آل ثاني، رئيس مجلس إدارة بنك الدوحة، وسعادة الشيخ عبد الرحمن بن محمد بن جبر آل ثاني، العضو المنتدب للبنك، والدكتور ر. سيتارامان الرئيس التنفيذي لبنك الدوحة، والسيد جاسم بن حمد بن خليفة العطية نائب رئيس مجلس إدارة قطر مول، الذين اجتمعوا لمراسم قص شريط الافتتاح، وذلك بحضور عدد من ممثلي وسائل الإعلام، ونخبة من عملاء بنك الدوحة ولفيف من كبار الشخصيات.

وبهذه المناسبة، قال سعادة الشيخ فهد بن محمد بن جبر آل ثاني: "نحن سعداء بافتتاح هذا الفرع الرئيسي في إحدى أبرز وجهات التسوق والترفيه في الدوحة. وقد كان قطر مول خياراً طبيعياً لبنك الدوحة، ونحن نتطلع من خلال افتتاح هذا الفرع إلى توفير منفذ يسهل على عملائنا الوصول إليه بسهولة، حيث يكون بإمكانهم الاعتماد على خدماته المميزة لإجراء معاملاتهم المصرفية اليومية".

وسيشكل الفرع الجديد، منفذاً ملائماً يسهل الوصول إليه للعملاء الذين يتواجدون في قطر مول أو في المناطق المجاورة له، ويقدم مجموعة متكاملة من المنتجات والخدمات المصرفية، بما في ذلك خدمة العملاء، وأجهزة الصراف الآلي، وآلات الإيداع النقدي وغيرها من الخدمات.

وقال سعادة الشيخ عبد الرحمن بن محمد بن جبر آل ثاني: "يمثل افتتاح فرعنا الجديد في قطر مول خطوة إلى الأمام ضمن الاستراتيجية التي نتبعها لتوسيع نطاق أنشطة البنك في قطر، ومواءمتها مع رؤية قطر الوطنية 2030 التي صاغ آفاقها سمو الأمير المُفدى الشيخ تميم بن حمد آل ثاني.

ويبقى بنك الدوحة ملتزما بالمساهمة في تحقيق أهداف هذه الرؤية المتمثلة في توفير نظام مالي آمن يتسم بالكفاءة العالية، وذلك من خلال مواصلة تعزيز خدماته بشكل مستمر عبر شبكة واسعة من الفروع في جميع أنحاء البلاد لزيادة إمكانية الوصول إلى الخدمات المالية".

ومن جانبه، قال الدكتور ر. سيتارامان، الرئيس التنفيذي لبنك الدوحة: "يلتزم بنك الدوحة بتقديم المساعدة لعملائه على أفضل وجه ممكن، ويسرنا أن نفتتح فرعنا الجديد في قطر مول، والذي يعد من أكثر وجهات التسوق ازدحاماً في المدينة.

ومن شأن هذه الخطوة أن تجعلنا أقرب لعملائنا في منطقة الريان والمناطق المجاورة لها، وتسير على نهج استراتيجية بنك الدوحة الرامية لتنمية حضوره على الصعيد المحلي، وضمان أن تكون محفظتنا المتنوعة من المنتجات والخدمات المصرفية المبتكرة في متناول يد عملائنا في كل مكان".

وستكون ساعات العمل في الفرع الجديد من 9:00 صباحاً حتى 02:30 ظهرا ومن 03:30 ظهرا حتى 9:00 مساءً من السبت إلى الخميس، ويوم الجمعة من 4:00 حتى 9:00 مساءً، مما يعد توقيتاً مثالياً للعملاء الذين سيكون بمقدورهم زيارة الفرع بعد ساعات دوامهم أو خلال عطلة نهاية الأسبوع لإجراء المعاملات أثناء التسوق مع العائلة والأصدقاء.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"