لدرجتي "الأعمال" و"الأولى"

40% خصومات على تذاكر "القطرية"

اقتصاد الإثنين 31-07-2017 الساعة 02:27 ص

الخطوط الجوية القطرية.. لا تؤمن بالحدود
الخطوط الجوية القطرية.. لا تؤمن بالحدود
الدوحة - الشرق

تحتفل الخطوط الجوية القطرية بالفوز بجائزة أفضل درجة رجال أعمال في العالم خلال جوائز سكاي تراكس 2017، بالإعلان عن خصم يصل إلى 40 بالمئة على أسعار التذاكر الشاملة للدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال إلى العديد من الوجهات السياحية الشهيرة على شبكة وجهاتها المتنامية.

ويأتي هذا العرض ضمن الحملة العالمية للخطوط الجوية القطرية تحت مسمى "سافر على متن أفضل درجة رجال أعمال في العالم" التي أطلقتها هذا الأسبوع.

وحصدت الخطوط الجوية القطرية عدداً من الجوائز خلال الحفل المرموق لجوائز سكاي تراكس العالمية لشركات الطيران 2017، الذي أقيم ضمن فعاليات معرض باريس الجوي الشهر الماضي، حيث فازت بجائزة أفضل خطوط طيران في العالم لعام 2017 وجائزة أفضل خطوط طيران في الشرق الأوسط وجائزة أفضل درجة رجال أعمال في العالم وجائزة أفضل صالة انتظار لمسافري الدرجة الأولى في العالم.

ويتيح هذا العرض الفرصة أمام المسافرين للاستفادة من خصومات خاصة على متن درجة رجال الأعمال الحائزة على عدة جوائز إلى العديد من وجهات السياحة والأعمال عالمياً، بما في ذلك الوجهات التي أطلقتها الخطوط القطرية مؤخراً، وهي نيس في فرنسا ودبلن في جمهورية إيرلندا وسكوبيه، بالإضافة إلى الوجهات الأخرى على شبكة وجهاتها المتنامية. وتستمر الخطوط الجوية القطرية بالنمو هذا الصيف بإطلاق رحلاتها إلى كييف في أوكرانيا وبراغ في جمهورية التشيك وصُحار في عُمان في شهر أغسطس.

وقال السيد إيهاب أمين، رئيس العمليات التجارية في الخطوط الجوية القطرية: "إنه لفخر عظيم بأن نفوز بجائزة أفضل درجة رجال أعمال في العالم. ويسعدنا الاحتفال بهذه الجائزة مع مسافرينا من جميع أنحاء العالم، وندعوهم إلى الاستفادة من هذا العرض الرائع الذي يتيح لهم الفرصة لتجربة خدماتنا الشهيرة".

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"