الجيش العراقي يعتقل 12 عنصرا من "داعش" في الجانب الأيسر من الموصل

أخبار عربية الأحد 30-07-2017 الساعة 10:22 م

عناصر من الجيش العراقي
عناصر من الجيش العراقي
بغداد – قنا

اعتقلت القوات الأمنية العراقية، اليوم، 12 عنصرا من تنظيم "داعش" تسللوا من الجانب الأيمن للموصل إلى الجانب الأيسر من المدينة شمال العراق.

وقال مصدر أمني، في تصريحات له، إن المسلحين عبروا الليلة الماضية من الجانب الأيمن للموصل إلا أن قوات الأمن تمكنت من اعتقالهم بعد تطويق مناطق "يرامجة الشرقية" و"سومر" و"فلسطين".

كما قتل ثلاثة مدنيين وأصيب أربعة آخرون غالبيتهم من النساء والأطفال إثر انفجار عبوات ناسفة زرعها عناصر التنظيم في حي "راس الجادة" شمال غربي الموصل.

إلى ذلك، تقدمت القوات العراقية نحو صحراء الأنبار الغربية، استعدادا لانطلاق عمليات تحرير المناطق الغربية للبلاد التي ماتزال تخضع لسيطرة "داعش"، وخاصة أقضية "عنه" و"راوة" و"القائم".

وذكر مصدر أمني أن مساعد رئيس أركان الجيش العراقي الفريق الركن عبد الأمير يارلله وعددا من القيادات الأمنية وصولوا إلى قاعدة "عين الأسد" الجوية غربي الأنبار لمناقشة الاستعدادات الجارية لتحرير المناطق الغربية.. مبينا أن يار الله أوعز بالتقدم باتجاه مناطق صحراء "عنه" لقطع الإمدادات عن "داعش" ومحاصرته قبيل عملية اقتحام المنطقة.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"