لتطوير قدرات موظفيها في خدمة العملاء..

"البلدية والبيئة" تطلق برنامجاً تدريبياً

محليات الإثنين 31-07-2017 الساعة 02:54 ص

"البلدية والبيئة" تطلق برنامجاً تدريبياً
"البلدية والبيئة" تطلق برنامجاً تدريبياً
الدوحة ــ الشرق

أعلنت وزارة البلدية والبيئة ممثلة في مركز الدراسات البيئية والبلدية اليوم الأحد إطلاق برنامج "التميز في خدمة العملاء" ، بالتعاون مع مدربين أكفاء ومختصين في هذا المجال ، وذلك في إطار حرص الوزارة على تقديم أفضل مستويات الخدمة للعملاء والمراجعين في مختلف البلديات.

ويتضمن البرنامج مجموعة من الدورات التدريبية المتخصصة في خدمة العملاء وتشمل : الاحتراف في خدمة العملاء وإدارة تنظيم العمل واللغة الانجليزية وخدمة العملاء باللغة الانجليزية ولغة الإشارة لفئة المراجعين من الاحتياجات الخاصة وتبسيط الإجراءات المطلوبة لكل مراجع.

ويستهدف البرنامج فئة الموظفين العاملين في الخطوط الأمامية للوزارة ، لتطوير قدراتهم ومهاراتهم في التعامل مع عملاء البلديات ومراجعيها . علماً بأن هذا البرنامج ذو نفع كبير للموظفين وللوزارة من جهة وللمراجعين من جهة أخرى، فهو يركز على تدريب الموظفين على مهارات خدمة العملاء وصقل قدراتهم في تقديم الخدمة بأفضل مستوى.

ويقدم برنامج " التميز في خدمة العملاء بوزارة البلدية والبيئة " مجموعة كبيرة من المعلومات والتدريبات تبدأ بتعريف أهمية العميل وكيفية التعامل مع مختلف أنواع شخصيات العملاء ، كما يوضح البرنامج التطوير الذي طرأ على طريقة تقديم الخدمة منذ سنوات وحتى الآن ، إذ أن الجودة في تقديم الخدمة هي من أهم اهداف البرنامج ، كما يركز على تطوير قدرات المشاركين في التعامل الراقي مع المراجعين ، وكيفية تأمين رحلته في مراجعة البلديات لتكون سريعة وذات جدوى ، وتحقيق رضاه عن تعامل الموظفين وعن الإجراءات التي خضع لها.

ويتلقى الموظفون المشاركون في البرنامج تدريبات على كيفية الترحيب بالعميل من خلال إظهار لغة شفهية وجسدية سليمة أثناء تقديم الخدمة، وتدريبات على مراعاة عدم الوقوع في الهدر للوقت والجهد والمال ، كما أن البرنامج يشمل مهارات تقديم الخدمة للعميل عبر الهاتف وعبر البريد الإلكتروني، إضافة لتقديم الخدمة وجها لوجه.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"