أكدت نمو الحركة الشرائية بالمجمعات التجارية ..

مشاعل شهبيك: 23 مليون ريال قيمة الكوبونات الحالية لمهرجان الصيف

اقتصاد محلي الثلاثاء 01-08-2017 الساعة 01:06 ص

مشاعل شهبيك
مشاعل شهبيك
بدرالدين مالك

100 % معدلات إشغال القطاع الفندقي خلال العيد

فعاليات المهرجان تسير بشكل طبيعي مع إقبال جماهيري كبير

5 نجوم عالميين يشاركون في مهرجان الدوحة للكوميديا

قالت الآنسة مشاعل شهبيك مدير إدارة الفعاليات والمهرجانات السياحية في الهيئة العامة للسياحة: "إن فعاليات مهرجان صيف قطر 2017 الذي تنظمه الهيئة العامة للسياحة بالتعاون مع شركائها الفاعلين في السوق المحلي تحت شعار "لون صيفك" تتواصل بفاعلية بالمدينة الترفيهية والمجمعات التجارية وسط إقبال جماهيري كبير".

مبينة أن قيمة الكوبونات المستبدلة حالياً وصلت إلى 115 ألف كوبون بقيمة 23 مليون ريال. مشيرة في حديث لـ"الشرق" إلى أن المهرجان بمكوناته الترفيهية والثقافية والفنية أسهم بفعالية في دفع مسيرة الحركة الشرائية ورفع من سقف مبيعات محال التجزئة بالمجمعات المشاركة في المهرجان.

موضحة أن المهرجان في نسخته الحالية لعب دوراً كبيراً في تعزيز معدلات إشغال القطاع الفندقي، لافتة في هذا السياق إلى أن مؤسسات الضيافة خلال أيام عيد الفطر المبارك بلغت معدلات امتلائها 100% أي كاملة العدد.

مضيفة أن المهرجان ببرامجه وأنشطته المختلفة أسهم أيضًا في تنشيط السياحة الداخلية. مؤكدة أن فعاليات المهرجان منذ انطلاقها وإلى الآن تسير بشكل طبيعي مع معدلات إقبال جماهيري كبير وزيادة مطردة في عدد الألعاب والفعاليات الفنية والاستعراضية تلبية لرغبات ومتطلبات الجماهير وأفراد العائلة بمختلف فئاتها العمرية.

وقال مشاعل شهبيك "إن مهرجان الدوحة للكوميديا سوف تنطلق فعالياته في 3 سبتمبر 2017 في مركز قطر الوطني للمؤتمرات ويستضيف 5 نجوم عالميين من بلدان مختلفة. وأضافت قائلة "لقد حقق مهرجان الدوحة للكوميديا بالشراكة مع شركة ذا سوشيال ستديو نجاحًا كبيرًا في النسخ السابقة، خاصة التي أقيمت خلال مهرجان قطر للتسوق في بداية العام، ونأمل أن تنال هذه النسخة إقبالا كبيرا من الجمهور، فضلا عن أنها تضم قائمة مميزة من نجوم الكوميديا العالمية مما يساهم في تحقيق أهداف المهرجان ونجاحه".

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"