أرباح "بي إم دبليو" ترتفع خلال الربع الثاني من هذا العام

اقتصاد الخميس 03-08-2017 الساعة 11:04 ص

 ارتفعت أرباح قطاع السيارات في "بي إم دبليو" بنسبة 2.8%
ارتفعت أرباح قطاع السيارات في "بي إم دبليو" بنسبة 2.8%
برلين – قنا

سجلت شركة "بي إم دبليو" الألمانية للسيارات الفارهة، ارتفاعاً في أرباحها قبل حساب الضرائب بنسبة 9.2% لتصل إلى 3.06 مليار يورو خلال الربع الثاني من العام الجاري، مقابل 2.8 مليار يورو خلال الفترة نفسها من العام الماضي.

وذكرت "بي إم دبليو" في بيانٍ لها اليوم، أن هامش أرباح التشغيل للشركة خلال الربع الثاني من العام الحالي بلغ 11.8% بزيادة قدرها 0.6 نقطة مئوية عن هامش الربح خلال الفترة نفسها من العام الماضي، وقدره 11.2%.

كما ارتفعت أرباح قطاع السيارات في "بي إم دبليو" بنسبة 2.8% إلى 2.23 مليار يورو خلال الفترة ذاتها.

وأضافت الشركة أن مبيعاتها واصلت النمو حتى 8 يونيو الماضي حيث بلغ إجمالي مبيعاتها 1.22 مليون وحدة، مرتفعاً بنسبة 5% عن الربع الثاني من العام الماضي، في حين ارتفعت مبيعات قطاع السيارات بنسبة 4.6% لتصل إلى 633582 سيارة.

وتوقعت "بي إم دبليو" استمرار الأداء القوي خلال هذا العام ككل، رغم الصعوبات التي تواجهها. كما توقعت نمو أرباحها قبل حساب الضرائب مقارنة بالعام الماضي، وكذلك استمرار هامش أرباحها فوق مستوى 10% حتى 2020، علما أن هامش الأرباح خلال العام الماضي وصل إلى 10.3%.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"