بمشاركة 19 من موظفي الوزارة

البلدية والبيئة تختتم برنامج "التميز في خدمة العملاء"

محليات السبت 05-08-2017 الساعة 06:38 ص

البلدية والبيئة تختتم برنامج "التميز في خدمة العملاء"
البلدية والبيئة تختتم برنامج "التميز في خدمة العملاء"

اختتمت وزارة البلدية والبيئة ممثلة بمركز الدراسات والتدريب الخميس الماضي فعاليات برنامج "التميز في خدمة العملاء" بمشاركة 19 متدرباً من موظفي خدمة العملاء بالإدارات والبلديات، والذي عُقد بقاعة "الزبارة" التابعة للمركز بالدور الثامن ببرج العديد خلال الفترة من 30 يوليو إلى 3 أغسطس الجاري، بإجمالي 20 ساعة تدريبية.

وقد تم تكريم أوائل المشاركين بالبرنامج التدريبي من الحاصلين على تقدير امتياز، كما تم تسليم الشهادات لباقي الموظفين الذين اجتازوا الدورة بنجاح.

وتضمن برنامج خدمة العملاء مجموعة من المفاهيم الحديثة والمتخصصة في مجال خدمة العملاء وأبرزها أهمية تقديم خدمة متميزة للعملاء والمراجعين، وكيفية تقديم خدمة متميزة للعملاء، وكيفية التعامل مع شكاوى العملاء، وأساليب تحقيق التميز في خدمة للعملاء، وحالات عملية ذات علاقة بطبيعة خدمة العملاء .

هذا وسوف يعقد مركز الدراسات والتدريب هذا البرنامج التدريبي لفئة السيدات بالوزارة بقاعة "زكريت" يوم الأحد القادم 6 أغسطس والذي سيستمر حتى 10 أغسطس الجاري بواقع 20 ساعة تدريبية.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"