قطريان في الجولة الثانية لكأس العالم للسباحة في المجرى القصير بألمانيا

رياضة السبت 05-08-2017 الساعة 10:14 ص

بطولة العالم للسباحة
بطولة العالم للسباحة
برلين – قنا

يشارك السباحان القطريان عبدالرحمن هشام محمد وعبدالعزيز حسن العبيدلي في الجولة الثانية من بطولة كأس العالم "فينا آيرويف 2017" للسباحة في المجرى القصير " 25 مترا " التي ستقام منافساتها في العاصمة الألمانية برلين، غدا الأحد، وبعد غد الإثنين.

كما سيشاركان في الجولة الثالثة من البطولة المقرر إقامتها في مدينة ايندهوفن الهولندية يومي 11 و12 أغسطس الجاري.

وكان السباح القطري عبدالله محمد أبو غزالة قد شارك في الجولة الأولى التي أقيمت في العاصمة الروسية موسكو يومي الأربعاء والخميس الماضيين .

وستستضيف الدوحة الجولة الرابعة من بطولة كأس العالم "فينا آيرويف 2017" للسباحة في المجرى القصير يومي 22 و23 سبتمبر المقبل بمجمع حمد للرياضات المائية .

يذكر أن منافسات كأس العالم "فينا آيرويف" للسباحة لهذا العام تتضمن تسع جولات، حيث أقيمت الجولة الأولى في العاصمة الروسية موسكو يومي 2 و 3 أغسطس الجاري ، وتقام الجولة الثانية في برلين غدا وبعد غد، والجولة الثالثة في ايندهوفن بهولندا يومي 11 و 12 أغسطس الجاري، واالرابعة في الدوحة يومي 22 و23 سبتمبر المقبل.

وتقام الجولة الخامسة في دبي يومي 26 و 27 سبتمبر المقبل، والسادسة في هونج كونج يومي 30 سبتمبر و 1 أكتوبر المقبلين، والجولة السابعة في بكين يومي 10 و11 نوفمبر المقبل، والثامنة في طوكيو يومي 14 و15 نوفمبر المقبل، على أن تقام الجولة التاسعة والأخيرة في سنغافورة يومي 18 و19 نوفمبر المقبل.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"