خلال النصف الأول من العام ..

قطر الخيرية تنفذ 285 مشروعا صحيا في 19 دولة

محليات السبت 05-08-2017 الساعة 11:05 م

قطر الخيرية
قطر الخيرية
الدوحة - قنا

أعلنت جمعية قطر الخيرية أنها تمكنت بنجاح من تنفيذ 285 مشروعا صحيا في 19 دولة خلال النصف الأول من العام الجاري يستفيد منها الآلاف في تلك الدول.

وأوضحت الجمعية في بيان صحفي أن تلك المشاريع المتمثلة في تشييد وتأمين بناء وتجهيز المستشفيات والمراكز والمستوصفات الصحية تهدف إلى تعزيز الخدمات الصحية وتحسين جودة الخدمات الطبية في الدول المستهدفة.

وأشارت إلى أن تلك المشاريع جاءت بناء على مسح ميداني ودراسة وافية معتمدة على تقارير حكومات البلدان المستهدفة، وهي فلسطين، لبنان، الصومال، النيجر، مالي، غانا، السودان، الهند، البوسنة، بنجلاديش، باكستان، سريلانكا، اندونيسيا، توغو، تركيا، اليمن، بوركينافاسو، قرغيزيا، والمغرب.

وعبرت الجمعية عن شكرها لكافة الداعمين لمشاريعها من قطريين ومقيمين.. مؤكدة أن هذا الدعم للعمل الإنساني يعكس واقع المجتمع القطري المعطاء، والداعم لكل المحتاجين حول العالم.

ونوهت جمعية قطر الخيرية بأن أكثر من 24 مليون شخص في 36 دولة حول العالم استفاد من مشاريعها خلال النصف الأول من العام الجاري وذلك في المجال التنموي والإنساني والاجتماعي.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"