قريبا على تلفزيون قطر وقناة الريان..

عيسى الكبيسي يطلق "يا بلادي" على مواقع التواصل

محليات الإثنين 07-08-2017 الساعة 01:17 ص

الفنان عيسى الكبيسي رئيس مجلس إدارة مركز الفنون الموسيقية
الفنان عيسى الكبيسي رئيس مجلس إدارة مركز الفنون الموسيقية
هاجر بوغانمي

أطلق الفنان عيسى الكبيسي أخيرا أغنية وطنية جديدة بعنوان "يا بلادي" من كلمات الشاعر القطري المعروف حمد آل جميلة، وألحانه وغنائه، ويأتي العمل الجديد الذي تم طرحه أمس الأول على قناة الكبيسي الرسمية بيوتيوب ومواقع التواصل الاجتماعي، تأييدا للقيادة الرشيدة ومواقفها الجليلة في التعامل مع الأزمة الخليجية المفتعلة منذ أكثر من شهرين.

قال عيسى الكبيسي في لقاء خاص مع (الشرق) إن الأغنية تم تصويرها على طريقة الفيديو كليب، سيتم عرضها قريبا على تلفزيون قطر وقناة الريان الفضائية، مشيرا إلى أنها مبادرة جميلة بينه وبين الشاعر آل جميلة، في أول تعاون فني يجمعهما. ولفت في هذا الإطار إلى أنه حريص على انتقاء الكلمات التي تعكس الروح الوطنية التي تعززت في هذه الأزمة المفتعلة، والتي يراد منها إخضاع قطر، وفرض الوصاية عليها. وأكد الكبيسي أن تعنت دول الحصار وإصرارها على المضي في حملاتها ضد قطر، وفرض الحصار عليها برا وبحرا، لن يزيد القطريين إلا تشبثا بالأرض واعتزازا بالقيادة الحكيمة.

تعد أغنية "يا بلادي" الثانية في رصيد الفنان عيسى الكبيسي خلال الأزمة الخليجية، حيث سبق له أن أطلق أغنية بعنوان "ما تهزك يا جبل"، من كلمات الشاعر فالح العجلان الهاجري وتلحينه وغنائه، ومشاركة مجموعة من الفنانين وهم: غانم شاهين، وجاسم صقر، ومحمد سعد.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"