الملك يواجه الشمال قبل السفر إلى سلوفينيا

رياضة الإثنين 07-08-2017 الساعة 01:56 م

نادي قطر لكرة القدم
نادي قطر لكرة القدم
الدوحة - إسماعيل مرزوق

يخوض فريق نادي قطر مباراة ودية جديدة ضمن تحضيراته للموسم الجديد، حيث يلتقي اليوم في تمام الساعة السابعة مساء مع نادي الشمال في بروفة ودية أخيرة للملك قبل التوجه إلى سلوفينيا لإقامة معسكر الإعداد الخارجي الذي سيمتد من التاسع من الشهر الجاري حتى التاسع والعشرين من نفس الشهر.

وسيتخلل المعسكر عدد من المباريات الودية يسعى خلالها المدرب الأرجنتيني كالديرون للوصول باللاعبين إلى أفضل مستوى ممكن استعداداً للموسم الجديد.. خاصة وأن الملك ضمن تشكيلته 8 عناصر محلية ومحترف برازيلي وآخر إيراني وفي الطريق محترف ثالث بجانب النيجيري بابا توندي المتواجد مع الملك منذ الموسم الماضي.

وسوف يسبق حسن الأنصاري مدير الشؤون الرياضية، بعثة الملك إلى سلوفينيا للإعداد والتجهيز قبل سفر البعثة.

وكان قطر قد لعب مع كل من مسيمير والخريطيات وتعادل في الأولى بهدفين وفاز في المباراة الثانية 2-1 وأشرك معظم اللاعبين في المباريات الودية لتكون مواجهة الشمال البروفة الأخيرة للفريق قبل معسكر سلوفينيا، والتي سيعتمد عليه كالديرون في الجوانب الفنية والبدنية والتركيز على تشكيلة الفريق التي سيخوض بها مباريات دوري نجوم قطر.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"