الاستمرار بالتوسّع في أوروبا الشرقية

الخطوط القطرية تضيف سراييفو إلى شبكتها

اقتصاد محلي الثلاثاء 08-08-2017 الساعة 08:01 م

مشهد من سراييفو
مشهد من سراييفو
الدوحة - الشرق

أربع رحلات أسبوعياً إلى سراييفو اعتباراً من 31 أكتوبر

أعلنت الخطوط الجوية القطرية الحائزة على عدة جوائز عن إضافة مدينة سراييفو التاريخية إلى شبكة وجهاتها المتنامية اعتبارًا من شهر أكتوبر.

تزخر سراييفو عاصمة البوسنة والهرسك بالعديد من المقاصد السياحية التي تجمع بين ماضٍ عريق وحاضرٍ معاصر، حيث تقدّم لزوارها خليطًا مميزًا من الثقافات لتصبح واحدة من المدن المفضلة للسياح. وسوف يحظى السياح لدى زيارتهم هذه المدينة الشهيرة في منطقة البلقان بالفرصة للصعود إلى إحدى المناطق المرتفعة ومشاهدة هذه المدينة الرائعة بجبالها التي تحيط بها، أو الذهاب إلى السوق العثماني في باسكارسييا، أو التجوّل في مختلف المناطق التاريخية والثقافية.

ويأتي الإعلان عن تسيير أربع رحلات أسبوعيًا إلى سراييفو اعتبارًا من 31 أكتوبر كجزء من خطط التوسع المتسارعة للناقلة القطرية في أوروبا الشرقية، بعد أن قامت الناقلة مؤخرًا بتدشين أربع رحلات أسبوعيًا إلى سكوبيه، بالإضافة إلى الإعلان عن إطلاق رحلات يومية إلى براغ في جمهورية التشيك وكييف في أوكرانيا هذا الشهر.

وقال سعادة السيد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية:"يشكّل الإعلان عن إطلاق رحلاتنا إلى سراييفو خطوة مهمة نحو تعزيز حضورنا في أوروبا الشرقية، حيث تضع هذه الرحلات الفرصة أمام المسافرين لزيارة هذه المدينة الجميلة".

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"