عودة الفريق إلى الدرجة الأولى أهم الأهداف

تجديد البيعة والولاء لصاحب السمو في عمومية نادي الشمال

رياضة الأربعاء 09-08-2017 الساعة 10:03 ص

عمومية نادي الشمال
عمومية نادي الشمال
الدوحة - كمال بخيت

جددت عمومية نادي الشمال البيعة والولاء لحضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، وثمنت الدور الرائع للقيادة الرشيدة في كيفية مواجهة أزمة الحصار.

وكانت العمومية عقدت وسط أجواء هادئة برئاسة ناصر عجلان الكعبي نائب رئيس النادي وحضور ناصر شاهين الكعبي مدير عام النادي وعيسى الحرمي ممثلًا لوزارة الثقافة والرياضة بالإضافة إلى وجود 18 عضوًا، حيث تمت مناقشة أسباب تعثر الفريق في الموسم الماضي والاستعدادات الحالية لتحقيق هدف العودة من مجددًا للدرجة الأولى بمضاعفة الجهود وتفادي السلبيات إلى جانب مناشدة الجميع للوقوف صفًا واحدًا خلف إدارة النادي والفريق لتحقيق الهدف، كما تم استعراض مستويات الفرق الأخرى مثل السلة والطائرة وغيرها حيث أكدت الإدارة أنها تسعى لأن تحقق هذه الفرق نتائج أفضل في الموسم الجديد.

وبعد ذلك تحدث عن التعاقدات الجديد مبينًا أن الكثير من الجهود قد بذلت من قبل الإدارة لتدعيم صفوف الفريق بأفضل اللاعبين لتحقيق حلم العودة من جديد للدرجة الأولى.

وتم فتح باب النقاش أمام الاستفسارات والأسئلة من قبل الأعضاء حول كل الأمور المتعلقة بالنادي ومستقبله في جميع الألعاب والمحاولات الجادة للارتقاء بجميع المرافق خلال الفترة المقبلة وكل ما يصب في مصلحة النادي.

ورغم أنه كان مقررًا عقد اجتماع الجمعية في تمام الساعة السابعة إلا أن موعدها تأخر لمدة نصف ساعة كاملة بسبب عدم اكتمال النصاب القانوني الذي لا يكتمل إلا بحضور نصف الأعضاء زائد واحد، وهو ما تحقق بالفعل.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"