تحت شعار فخورون بكم

بالصور.. الشيخ جوعان يكرم أبطال العالم ذوي الاحتياجات الخاصة

رياضة الأربعاء 09-08-2017 الساعة 09:56 ص

سعادة الشيخ جوعان يكرم المنتخب القطري لذوي الاحتياجات الخاصة
سعادة الشيخ جوعان يكرم المنتخب القطري لذوي الاحتياجات الخاصة
الدوحة - بوابة الشرق

كرّم سعادة الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني رئيس اللجنة الأولمبية القطرية، لاعبي المنتخب القطري لرياضة ذوي الاحتياجات الخاصة الذي شارك في منافسات بطولة العالم لألعاب القوى لرياضة ذوي الاحتياجات الخاصة، والتي أقيمت في العاصمة البريطانية لندن شهر يوليو الماضي، ونجح من خلالها في إحراز ميداليتين ذهبية وفضية.

وجاء إحراز الميدالية الذهبية عن طريق اللاعب عبدالرحمن عبدالقادر في مسابقة دفع الجلة فئةF34 في البطولة بعد أن سجل رمية قدرها 11.38 متر، في إنجاز جديد لرياضة ذوي الاحتياجات الخاصة القطرية، بينما أحرزت اللاعبة سارة مسعود الميدالية الفضية في مسابقة دفع الجلة F33 بعد أن سجلت رقما قدره 5.39، كما شمل التكريم لاعبي الاتحاد الذين شاركوا في دورة الألعاب الشتوية للأولمبياد الخاص 2017 التي أقيمت مؤخرا في النمسا وهم: حمد جابر البحيح، سعود السليطي، خليفة الدوسري وعبدالله المناعي.

سعادة الشيخ جوعان يكرم المنتخب القطري لذوي الاحتياجات الخاصة

وتوجه سعادة الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني خلال حفل التكريم ببالغ الثناء والتقدير للاعبي فريق قطر لذوي الاحتياجات الخاصة، معبرا عن فخره واعتزازه لما تحقق في بطولة العالم الأخيرة في لندن، وما سبقها من إنجازات كان أبرزها في دورة الألعاب البارالمبية في ريو 2016 والتي تعتبر استكمالا لسلسلة الإنجازات التي حققتها الرياضة القطرية.

وأضاف سعادته: "نولي اهتماما كبيرا في دولة قطر برياضة ذوي الاحتياجات الخاصة، وتنفيذا لتوجيهات حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى (حفظه الله)، فنحن ملتزمون بتقديم كافة الدعم اللازم، وتذليل الصعوبات والاهتمام بالفئات السنية لرياضة ذوي الاحتياجات الخاصة، وذلك إيمانا منا بأهميتها لما تعبر من خلاله عن روح الإرادة والتحدي، حيث إنها لا تقل أهمية عن باقي الرياضات. كما نتطلع للمزيد من الإنجازات مستقبلا في هذه الرياضة بما يتوافق مع إستراتيجية اللجنة الأولمبية القطرية وتطلعات الشارع الرياضي القطري".

سعادة الشيخ جوعان يكرم المنتخب القطري لذوي الاحتياجات الخاصة

حضر حفل التكريم الذي أقيم يوم الثلاثاء من الأسبوع الماضي بمقر اللجنة الأولمبية القطرية كل من: السيد جاسم البوعينين نائب الأمين العام، والدكتور حسن الأنصاري أمين السر العام للاتحاد القطري لرياضة ذوي الاحتياجات الخاصة، وعبدالقادر المطوع أمين السر المساعد بالاتحاد وأمير الملا المدير التنفيذي وأعضاء الجهازين الفني والإداري بالاتحاد القطري لذوي الاحتياجات الخاصة، كما حضر الحفل مديرو الإدارات باللجنة الأولمبية القطرية.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"