متاح على تويتر على مدار الساعة

القطرية تنشئ حساباً جديداً لتعزيز التواصل مع المسافرين

اقتصاد الخميس 10-08-2017 الساعة 01:54 ص

الحساب الجديد لـ الخطوط الجوية القطرية على تويتر
الحساب الجديد لـ الخطوط الجوية القطرية على تويتر
الدوحة - الشرق

أنشأت الخطوط الجوية القطرية حساباً جديداً على منصة التواصل الإجتماعي تويتر، بهدف تعزيز التواصل بين المسافرين مع مركز الناقلة القطرية لخدمة العملاء المتاح طوال أيام الأسبوع.

ورغم إتاحة الخطوط الجوية القطرية لخدمة الدعم الإلكتروني عبر قنوات التواصل الاجتماعي المختلفة باللغتين العربية والإنجليزية على مدار الساعة، سوف يحظى عملاء الناقلة الوطنية لدولة قطر بالمزيد من خدمات المساعدة الإلكترونية المصممة خصيصًا لهم، لتؤكد القطرية بذلك جهودها في تقديم خدمات ممتازة وعلى مستوى عال من الجودة لجميع العملاء.

وبإمكان المسافرين استخدام الحساب @QRsupport لرفع استفساراتهم على مدار اليوم وطوال أيام الأسبوع باللغتين العربية والإنجليزية، حيث سيقوم فريق خدمة العملاء في الخطوط الجوية القطرية بالإجابة على هذه الاستفسارات في أسرع وقت ممكن. وتضمن هذه الخدمة من الخطوط الجوية القطرية توفير أفضل وأسهل الطرق للتواصل مع العملاء.

وقال السيد إيهاب أمين، رئيس العمليات التجارية في الخطوط الجوية القطرية، "لقد ساعدت وسائل التواصل الاجتماعي على توفير طرق أسهل وأسرع للتواصل بين الشركات والعملاء، لذلك يسعدنا إتاحة حساب جديد على تويتر لعملائنا من أجل المساعدة في تلبية احتياجاتهم والإجابة على استفساراتهم بسرعة وبسلاسة. وتؤكد هذه الخطوة التزامنا المتواصل في الابتكار وبذل المزيد من الجهود لمساعدة عملائنا عبر شتى الوسائل الممكنة".

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"