مغردون ألقموه حجراً لاستهزائه بمشاعر ضيوف الرحمن..

المستشار "الحرامي" يسخر من الحج !

محليات الجمعة 11-08-2017 الساعة 01:01 ص

المستشار الحرامي سعود القحطاني
المستشار الحرامي سعود القحطاني
الدوحة - الشرق

يدعي فتح الأجواء لحجاج قطر وهي في الواقع مغلقة

دخل دياجير الضلال واعتلى منصات عداوة الدين

أدار حملات إعلامية مغرضة تحت اسم "ابن كلاب"

ماحكم من يستهزئ بركن من أركان الإسلام؟

المستشار الحرامي، سعود القحطاني، لا يستحي ويكذب كما يشاء، إلا انه هذه المرة سقط بـ"تغريدة" تسخر من الركن الخامس، حيث غرد المستشار في الديوان الملكي السعودي على حسابه بموقع التدوين المصغر "تويتر" قائلا:" أخشى أن يخرج علينا عزمي بشارة أو مفتي السلطة بفتوى أن الحج على الخطوط القطرية هو أحد أركان الحج !.

الكذبة

وواصل المستشار الحرامي، سقوطه بكذبة :" ما زالت السلطة القطرية تمارس كذبها على الشعب القطري، مضيفًا أنه يمكن للحجاج القدوم من الدوحة مباشرة على جدة أو المدينة على أي خطوط كانت إلا الخطوط القطرية"!

الحقيقة

ليس هناك رحلات طيران مباشرة بين قطر والسعودية فالأجواء مازالت مغلقة أمام كل رحلات الطيران المباشر من الدوحة إلى جدة والمدينة والرياض.

قصي بن كلاب!

نشطاء ومغردون، من بينهم المغرد السعودي المعروف "مجتهد" ألقموا المستشار الحرامي حجرا، لزجه بالركن الخامس في الخلافات السياسية، وكان حريا به أن يبعدها عن شعائر الإسلام، وألا يستهزئ بمشاعر ضيوف الرحمن ، القطريون الذين حرموا من أداء الحج هذا الموسم، ولكن يبدو عليه "إن حملت عليه يلهث أو تركته يلهث" ، فهو يقود الحملة الإعلامية المغرضة ضد قطر، وله سجل حافل في الاستهزاء منذ ان كان يكتب بأسماء مستعارة كما يكشف "مجتهد" ، فهذا المستشار كان يكتب في منصات ومواقع وصحف سعودية بفكره المتصهين ويتهجم على العلماء والصحيح من الدين بأسماء “سعود عبدالله الجارح”و"يوسف العربي" و"قصي بن كلاب" لبث سمومه ! حيث دخل "دياجير الضلال "من أوسع الأبواب وتسنم أعلى منصات "عداوة الدين" وهو من أدار الحملة المغرضة ضد شخصية بارزة ، والحديث عن إدمانها "مسكنات الالم"!

ما حكم الاستهزاء بالحج؟

هل يدخل ما كتبه المستشار الحرامي في باب الاستهزاء بالركن الخامس وما الحكم في ذلك؟

وحتى لا يستعين المستشار الحرامي بصديق، عليه الرجوع إلى فتوى سماحة الإمام عبد العزيز بن باز على موقعه http://www.binbaz.org.sa/fatawa/158

سقطة القرصنة

يدير المستشار سعودالقحطاني الحملات الإعلامية والتويترية ووسائل التواصل رغم ان سيرته توضح انه معيد في كلية البحرية قفز إلى مستشار في الديوان الملكي ، لكن هذه القفزة أدت إلى سقوطه، حينما تداول نشطاء مواقع التواصل، مقطعا مصورا يسخر منه بعد فشله الذريع في منافسة قنوات "بي ان سبورت" القطرية وخداعه مواطنيه بعد وعدهم بإطلاق قناة تبث المباريات الحصرية، الأمر الذي انتهى بفضيحة كبرى حيث اتضح أن الأمر هو مجرد قرصنة لقنوات “بي إن سبورت ” . ودشن نشاطاء هاشتاج #اطلاق_قنوات_beoutQ_الرياضية، كشفوا من خلاله كذب وتضليل المستشار الحرامي وأوضح النشطاء أن ما يسمى بـ “قنوات_beoutQ” الرياضية، ما هو إلا سرقة وكذب على المساكين وفضيحة فنية وقانونية للسعودية. ومن ناحية فنية يتضح أن النطاق الخاص بالموقع المذكور بالاعلان قد تم تسجيله من أيام فقط، وتم اختيار النطاق .se لايهام الناس بانه موقع رسمي و se نطاق رسمي للسويد وليس السعودية.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"