العنابي يستأنف تدريباته بمعسكره الخارجي في لندن

رياضة الجمعة 11-08-2017 الساعة 09:33 م

تدريبات العنابي.. صورة أرشيفية
تدريبات العنابي.. صورة أرشيفية
لندن - قنا

استأنف المنتخب القطري الأول لكرة القدم تدريباته على ملاعب سانت جورج بارك بالمملكة المتحدة والتي تحتض معسكر المنتخب الإعدادي الذي يستمر حتى 17 أغسطس الحالي، استعدادا لمواجهتي سوريا والصين ضمن التصفيات الأسيوية المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018.

وأشرف الإسباني فليكس سانشيز على التدريبات التي كانت فترتين صباحية ومسائية، حيث كانت الاولى في الملاعب الداخلية في حين كانت الثانية في الملاعب الخارجية والمركز التدريبي.

واقتصرت التدريبات الصباحية على مجموعة مختلفة من الأنشطة والتدريبات البدنية والذهنية، في حين تركزت الفترة المسائية على التدريبات المتعلقة بالأمور التكتيكية والأوضاع المختلفة في المباريات التي قد يتعرض لها المنتخب.

وقد تعرض قائد المنتخب حسن الهيدوس لوعكة صحية استدعت دخوله مستشفى كوينز القريب من المركز التدريبي، ومن المقرر أن يغادر المستشفى غدا.. ويأمل الجميع أن يعود الهيدوس سريعا للمشاركة في التدريبات، ويكون مع العنابي في مباراتي سوريا والصين المقبلتين.

وتلتقي قطر مع سوريا في ماليزيا يوم 31 أغسطس، ثم تواجه الصين يوم 5 سبتمبر المقبل في الدوحة.

ويحتل المنتخب القطري المرتبة الخامسة في المجموعة الأولى بـ7 نقاط، فيما تحتل إيران الصدارة بـ20 نقطة، وقد حسمت تأهلها بصفة رسمية، وتأتي كوريا الجنوبية في المركز الثاني بـ13 نقطة، ثم أوزبكستان 12 نقطة، وسوريا الرابعة بـ9 نقاط والصين 6 نقاط.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"