قوات الاحتلال تواصل حملاتها لاعتقال الفلسطينيين في الضفة الغربية

أخبار عربية السبت 12-08-2017 الساعة 10:22 ص

جنود الاحتلال يعتدون على فلسطينيين.. صورة أرشيفية
جنود الاحتلال يعتدون على فلسطينيين.. صورة أرشيفية
رام الله - قنا

واصلت قوات الاحتلال الاسرائيلي، فجر اليوم، حملاتها لاعتقال عدد من النشطاء الفلسطينيين في الضفة الغربية، وسط اندلاع مواجهات أثناء دخول وانسحاب دوريات الاحتلال من المنطقة.

واقتحمت قوات الاحتلال مدينة جنين، و تواجدت في محيط الجامعة العربية الأمريكية، كما اقتحمت منطقة "العبيات" بقضاء مدينة بيت لحم وتمركزت في مدخله الشمالي، وبلدة "بيت فجار" جنوب بيت لحم، وداهمت منزلي شهيدين وعبثت بمحتوياتهما.

كما داهمت قوات الاحتلال الإسرائيلية قرية "كفر قدوم" شرقي مدينة قلقيلية، واعتقلت أحد الشبان.

في جانب آخر، اعتقلت قوات الاحتلال، الليلة الماضية طفلين فلسطينيين داخل مستوطنة " كرميتسور" المقامة على أراضي بلدة بيت أمر شمال محافظة الخليل، ونقلتهما إلى معسكر قريب لجيش الاحتلال.

كما اقتحمت دورية عسكرية تابعة للاحتلال منطقة "البيادر" في "سبسطية" شمال نابلس، حيث اندلعت مواجهات بين عناصرها والشبان الفلسطينيين .

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"